حياة الفهد تطالب بترحيل الوافدين من الكويت وتفتح النار على الفاشينيستات!
اقترحت أن يدفع كل صاحب شركة ألف دينار عن كل عامل

حياة الفهد تطالب بترحيل الوافدين من الكويت وتفتح النار على الفاشينيستات!

الساعة 8:46 صباحًا
- ‎فياخبار كورونا covid19, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
المواطن - متابعة

أبدت الفنانة الكويتية حياة الفهد غضبها الشديد مما يحدث في الكويت بسبب عدم ترحيل العمالة غير الكويتية لبلادهم، وهو ما يزيد من الأعباء والضغوط على الدولة خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا.

وطالبت حياة الفهد خلال مداخلة هاتفية عبر التلفزيون الكويتي بترحيل الوافدين للحد من انتشار المرض وتخفيف العبء على بلادها، مضيفة: “والله شيء يقهر.. اليوم دسيت السائق يجيب بصل ما في بكل السوق، بعدين في واحد عرض عليه كيس البصل بـ١٢ ديناراً.. الديرة خربانة من تجار الإقامات وإذا استمر هذا الوضع وما اتسفروا العمالة الزايدة واتحاكم الكفيل واتسجن واتغرم الكويت هتضيع”.

واقترحت الفنانة أن يدفع كل صاحب شركة ويحتاج عمالة من الخارج ألف دينار عن كل عامل، حتى لو حدثت ظروف مثل هذه يمكن للدولة أن تصرف الألف دينار على العامل حتى يسافر.

كما انتقدت حياة الفهد رد فعل الفاشينيستات وتجاهلهم للأزمة وعدم تقديم مساعدات للكويت، متسائلة: “وين الفاشينيستات وفلوسهم وملايينهم وقت الأزمة وفين اللي أكلوا من خير الكويت.. الأولى عيال الكويتيات أنهم يحصلوا على الجنسية عشان ولائهم هيكون للبلد وكفو في الصف الأول.. أنا ماني ضد الانسانية لكن وصلنا لمرحلة مليينا خلاص”.

والمعروف أن حياة الفهد من مواليد 18 أبريل 1948 وهي ممثلة ومذيعة وكاتبة كويتية وتعد من أبرز فنانات الخليج.

بجانب كونها ممثلة، فإن لها محاولات شعرية ولديها القدرة على كتابة القصص والسيناريوهات حيث قامت بكتابة العديد من الأعمال التلفزيونية، ولها ديوان شعري واحد باسم عتاب صدر في نهاية سبعينات القرن العشرين.

وتزوجت حياة الفهد مرتين، ولها 4 أبناء أكبرهم سوزان المتزوجة من عبد اللطيف ابن الفنان خالد العبيد وأصغرهم روزان.

وشكلت حياة الفهد خلال مشوارها الفني ثنائيات مميزة تركت بصمة لدى المشاهد الخليجي، منها مشاركتها للفنان غانم الصالح في عدد من الأعمال الفنية المميزة مثل خالتي قماشة، الدردور، رقية وسبيكة، الغرباء، خرج ولم يعد، إليكم مع التحية، عائلة فوق تنور ساخن، الخراز، زوجة بالكمبيوتر، مسافر بلا هوية وغيرها وآخر عمل جمع بينهما ليلة عيد.

وقدمت حياة الفهد ثنائيًا ناجحًا مع الفنانة سعاد عبد الله في فترة من فترات مشوارها الفني، وكانت ثمرة هذا التعاون أعمالًا تعد بصمة من بصمات الفن الخليجي منها رقية وسبيكة، على الدنيا السلام، خالتي قماشة، سليمان الطيب، خرج ولم يعد، درس خصوصي وغيرها، وكان آخر عمل جمعهما بعد توقف هو المسلسل القطري عيال الذيب عام 2000، إلا إنهما قدما مسلسلًا معًا بعنوان البيت بيت أبونا عام 2013 للكتابة وداد الكواري وبذلك شكل العمل عودتهما للعمل معًا بعد 13 عامًا.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :