خالد الشنيف: تعليق المباريات أنقذ الهلال والنصر والاتحاد
متحدثًا عن أوجه استفادة الأندية الثلاثة من الأمر

خالد الشنيف: تعليق المباريات أنقذ الهلال والنصر والاتحاد

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
خالد الشنيف: تعليق المباريات أنقذ الهلال والنصر والاتحاد
المواطن - محمد سمعه

كشف خالد الشنيف، نجم الكرة السعودية السابق والمحلل الرياضي، أن أندية الهلال والنصر والاتحاد هم أكثر الأندية استفادة من تعليق النشاط الرياضي والمباريات.

وقال الشنيف في تصريحات لبرنامج الدوري مع وليد: “الاتحاد والهلال والنصر، سيتم إنقاذ وضعهم بعد تعليق المباريات، حيث ستكون فرصة للمدرب كاريلي للتعرف على لاعبي الاتحاد بصورة أكبر، كما أن توقف المباريات سيعطي فرصة للهلال والنصر لتحسين أدائهما حيث كان الأداء متراجعًا بالفترة الأخيرة”.

وفي وقت سابق، وجّه السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، رسالة غاية في الأهمية للاتحاد السعودي لكرة القدم ولجميع الاتحادات المحلية حول استئناف مباريات الدوري في كل بلد، وذلك بعد أن عُلقت مؤخرًا كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقال إنفانتينو في رسالته: “حياة البشر هي الأهم حاليًّا، ويجب على الاتحادات المحلية، عدم التسرع في عودة المسابقات ومباريات الدوري، لن تعود كرة القدم، حتى يكون الوضع آمنًا بنسبة 100%”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن الاتحاد السعودي لكرة القدم سيمنح الأندية 6 أسابيع فقط من أجل الاستعداد لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي حال تم استئناف مباريات الدوري في أغسطس، فإن الأندية تلقائيًّا ستعود لتدريباتها في منتصف يونيو المقبل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :