مؤكدًا عدم حصوله على فرصة مع الأخضر

خالد قهوجي: تجربتي مع الاتحاد لم تكن ناجحة

الأحد ١٢ أبريل ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٦ مساءً
خالد قهوجي: تجربتي مع الاتحاد لم تكن ناجحة
المواطن - مروة نبيل

شدد نجم النادي الأهلي السابق، خالد قهوجي، أن تجربته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لم تكن ناجحة بالمقارنة بفترته في صفوف الراقي.

وتدرج قهوجي في الفئات السنية المختلفة في النادي الأهلي، ولعب في الفريق الأول لكرة القدم عام 1994، وتوج بالعديد من البطولات، ومنها؛ كأس الأمير فيصل بن فهد، كأس ولي العهد، بطولة الصداقة الدولية والبطولة الخليجية والبطولة العربية.

وانتقل قهوجي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عام 2005، ورحل بعد 3 سنوات، لينضم إلى فريق الربيع، ويُساهم في صعوده إلى الدرجة الأولى، قبل أن يعتزل بشكل نهائي عام 2013.

وقال خالد قهوجي: “تجربتي مع نادي الاتحاد لم تكن ناجحة؛ لأن لا أنا حققت ما كنت أريده ولا الاتحاد استفاد مني بالصورة المطلوبة ،لكن لا أعتبر نفسي سببًا في هذا؛ لأني سجلت 13 هدفًا خلال 10 مباريات ودية ورسمية”.

وتابع خلال حديثه مع الإعلامي الإماراتي عامر عبدالله: “ويكفيني أني تعرفت على ناس جديدة في مكان كبير مثل الاتحاد وأيضًا أتشرف بأني مثلت قطبي جدة بصرف النظر عن أي سلبيات”.

وأضاف: “لم أنل فرصة كاملة مع المنتخب السعودي، ولا أعرف لماذا لكني شعرت بأني غير مرغوب في المنتخب، وهناك مفارقة أن مدربًا سابقًا يناديني باسم مارادونا خلال المعسكر”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “ما في لاعب أفضل من غيره لأن كرة القدم لعبة جماعية لا يجب أن نختزل الكرة السعودية في لاعب أو ثلاثة؛ لأن هناك نجومًا كثيرين مروا علينا، ولابد أن تكون قاعدة لاختيار الأسطورة بمعايير معينة”.