خبر سار من كريستيانو رونالدو لـ يوفنتوس
النجم البرتغالي مُلتزم مع الفريق حتى نهاية عقده

خبر سار من كريستيانو رونالدو لـ يوفنتوس

الساعة 4:06 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
خبر سار من كريستيانو رونالدو لـ يوفنتوس كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس
المواطن - محمد سمعه

أرسل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، رسالة سارة إلى إدارة ناديه حيث أكد على أنه سيُكمل عقده مع البيانكونيري حتى نهاية موسم 2021-2022.

وكانت بعض التقارير الصحافية الإسبانية، ذكرت أن رونالدو قد يرحل عن يوفنتوس وينضم لريال مدريد الإسباني بسبب فيروس كورونا.

وقالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية إن رونالدو أخبر إدارة يوفنتوس أنه مُلتزم بعقده مع البيانكونيري وسيظل مستمرًا مع النادي حتى صيف عام 2022.

وفي وقت سابق، قررت مجموعة من نجوم الفريق الكروي الأول بنادي يوفنتوس الإيطالي، الاستجابة لمطلب المدافع الإيطالي المخضرم جورجيو كيليني بتخفيض الأجور، والتنازل عن راتب شهر ونصف؛ وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي أصابت العديد من الأندية الإيطالية جراء توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار كورونا.

وقالت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، إن المدافع كيليني الحاصل على الدكتوراه بمجال إدارة الأعمال والاقتصاد من جامعة تورينو الإيطالية قبل 3 سنوات من الآن، هو من نجح في إقناع لاعبي يوفنتوس بالتنازل عن راتب شهر ونصف، لإنقاذ يوفنتوس من الإفلاس كون النادي يدفع رواتب والنشاط الرياضي موقوف.

وذكرت توتو سبورت إن كيليني لم يجد معاناة في إقناع البرتغالي كريستيانو رونالدو بتخفيض الرواتب، بل أن النجم البرتغالي اقتنع وعرض المساعدة على يوفنتوس كونه أعلن تكفله برواتب العاملين بالمدينة الرياضية باليوفي والطباخين وأطباء العلاج الطبيعي في النادي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :