دوري محمد بن سلمان.. 35 أجنبيًا ينتهي تعاقدهم هذا الموسم
الفيحاء يتصدر القائمة بـ5 لاعبين

دوري محمد بن سلمان.. 35 أجنبيًا ينتهي تعاقدهم هذا الموسم

الساعة 2:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
دوري محمد بن سلمان.. 35 أجنبيًا ينتهي تعاقدهم هذا الموسم إدواردو وغوميز
المواطن - مروة نبيل

تسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في غموض موقف الدوريات كرة القدم واللاعبين المحترفين في جميع أنحاء العالم، بعد تعليق جميع البطولات خلال الفترة الأخيرة، وصنع أزمة لإدارات الأندية.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، قد أعلن عن موافقته على تمديد عقود اللاعبين التي تنتهي في شهر يونيو المقبل حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي 2019/ 2020، كإجراء استثنائي لتوقف النشاط في العالم.

دوري محمد بن سلمان

ويتبقى 8 جولات على نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، بالإضافة إلى مباراتي الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، والمواجهة النهائية.

ويوجد 35 لاعبًا أجنبيًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين تنتهي عقودهم مع انتهاء الموسم الحالي، ويتصدر الفيحاء القائمة بـ5 لاعبين، فيما يُعتبر الأهلي النادي الوحيد الذي يملك عقودًا سارية لجميع لاعبيه الأجانب.

وجاءت قائمة اللاعبين الأجانب الذين ستنتهي عقودهم هذا الموسم، كالتالي؛ ثنائي الهلال كارلوس إدواردو وبافيتيمبي غوميز، ثلاثي النصر براد جونز، مايكون وبيتروس، ونجم نادي الاتحاد كريم الأحمدي.

وضمت القائمة ثنائي الاتفاق فيليب كيش ووليد أزارو، حارس الشباب فاروق بن مصطفى، نجم الوحدة إلتون خوزيه، ثنائي التعاون ماتشادو ولياندر تاوامبا، وثلاثي الفيصلي هايلاند، رولي بونيفاسيا وجوير هيرمي أوجوستو.

وينتهي تعاقد كل من عامر شفيع، كالوس فيلانويفا، نيتو، أرسيون وفانيفا إيما أندرياتسيما مع الفيحاء، ونجم الفتح مروان سعدان، ثلاثي الرائد سفيان بن دبكة، عز الدين وخة وأزيكيل بالوميكي، وثنائي أبها، سليم بوخنشوش وفراس شواط.

كما شهدت القائمة تواجد كل من؛ نجم الحزم إدريس فتوحي، ثلاثي العدالة أس مانداو سي، سافاس جينتسوجلو، وأدما تراوري، ورباعي ضمك مصطفى زغبة، سيرجيو فيتور، فاروق شافعي وإبراهيم الشنيحي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :