دي بروين يستهدف كسر رقم هنري القياسي
بعد تألقه هذا الموسم

دي بروين يستهدف كسر رقم هنري القياسي

الساعة 9:40 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
دي بروين يستهدف كسر رقم هنري القياسي دي بروين
المواطن - مروة نبيل

أكد نجم مانشستر سيتي، البلجيكي الدولي كيفين دي بروين، أنه يرغب في تحطيم الرقم القياسي لأسطورة أرسنال، تيري هنري في الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وصنع دي بروين 16 هدفًا في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ويبتعد بـ4 أهداف عن الرقم القياسي لنجم أرسنال هنري، عندما صنع النجم الفرنسي 20 هدفًا في البريميرليج موسم 2002/ 2003.

وقال دي بروين: “كي أكون أمينًا، أشعر بأنه يجب أن أملك 17 هدفًا (صناعة) هذا الموسم، حيث جردوني من هدف أمام أرسنال.. لا أعرف لماذا فعلوا ذلك، حتى الآن لا أفهم ذلك”.

وتابع خلال تصريحاته لصحيفة “ميرور” البريطانية: “دائمًا ما مزحت مع هنري في المنتخب (بلجيكا) وأخبرته بأنني قادم إليه (إلى رقمه) هذا العام”.

وأضاف: “أن أصنع 16 هدفًا هو أمر لطيف، ولكن إذا لم أتمكن من الوصول لرقمه سأواصل العمل، عندما تحصل على رقم مثل هذا، تشعر بالفخر، ومن الجيد تحطيم بعض الأرقام خاصة أنني حققت ذلك في ألمانيا”.

وقدم دي بروين مستوًى مميزًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي هذا الموسم، ما جعله من المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب، بعدما حل ثانيًا خلف محمد صلاح منذ عامين.

وعلق دي بروين على هذا قائلًا: “منذ عامين، كان يمكن أن أتوج بالجائزة، ولكنني أتفهم أيضًا لماذا فاز بها مو صلاح، ربما أملك فرصة للفوز بها هذا العام، لا أعرف، أرى بأنني أملك فرصة جيدة، ولكن هناك لاعبين آخرون قدموا موسمًا رائعًا”.

واختتم النجم البلجيكي تصريحاته قائلًا: “لا أشغل بالي بالأسباب، لكل شخص وجهة نظر مختلفة، وهذا الأمر الجيد في كرة القدم، لا يفكر الجميع بنفس الصورة، وهناك أساليب لعب وأراء مختلفة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :