رئيس الأهلي السابق يكشف كواليس ضم السومة
معربًا عن فخره بهذه الصفقة

رئيس الأهلي السابق يكشف كواليس ضم السومة

الساعة 11:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رئيس الأهلي السابق يكشف كواليس ضم السومة عمر السومة
المواطن - مروة نبيل

كشف رئيس النادي الأهلي الأسبق، الأمير فهد بن خالد، عن كواليس تعاقده مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، السوري عمر السومة، خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2014.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع عمر السومة، صاحب الـ31 عامًا، في يوليو 2014 قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية الكويتي، ويرتبط بعقد مع الراقي يمتد حتى صيف 2021.

وقال الأمير فهد بن خالد خلال تصريحاته مع الإعلامي عامر عبدالله المري: “من الأشياء التي أفتخر فيها في فترة رئاستي لمجلس إدارة النادي الأهلي أني تعاقدت مع عمر السومة”.

وتابع رئيس الأهلي الأسبق قائلًا: “بداية القصة تواصل معي عبدالله الجاسم وكيل السومة طلب مني مشاهدة اللاعب، وبالفعل راقبته في مباراة بالدوري الكويتي، وتأكدت من امتلاكه لإمكانيات مميزة”.

وأضاف: “عرضت السومة على المدرب البرتغالي فيتور بيريرا حينها، وبعد مشاهدته للاعب ولكنه رفض التعاقد معه لعدم حاجته إليه؛ نظرًا لأن مستوى المنافسة في الدوري الإماراتي أقل من السعودي، وصرفت النظر حينها”.

واختتم تصريحاته بشأن المهاجم السوري قائلًا: “بعد انتهاء الموسم استقال المدرب، وبعد رحيله أبلغت الإدارة أنني بصدد التعاقد مع السومة، وكان هناك تخوفات من نجاح اللاعب، وتواصلت معه ومع وكيله وتم التوقيع”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :