رحيل هذين اللاعبين يزيد الضغوطات على سالم الدوسري
تعدد أدواره الهجومية سيكون بشكل أكبر

رحيل هذين اللاعبين يزيد الضغوطات على سالم الدوسري

الساعة 11:14 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

مع إبداء أكثر من لاعب في نادي الهلال رغبته في مغادرة النادي في صيف 2020، من المتوقع أن تزداد الضغوطات على اللاعب سالم الدوسري نجم الفريق الهلالي حيث ستُوجه له أدوار هجومية عديدة في أرضية الملعب من قبل المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

وكان الإيطالي سيباستيان جيوفنكو ألمح إلى رغبته في مغادرة الهلال صيف 2020 والعودة للدوري الإيطالي، أملًا في تمثيل منتخب بلاده خلال الفترة المقبلة، مع إبداء البيروفي أندري كاريلو رغبته في ترك الهلال والعودة إلى نادي أليانز ليما البيروفي، مما يُنذر بزيادة الأدوار الهجومية لـ سالم الدوسري في المرحلة المقبلة.

وقبل إبداء جيوفنكو وكاريلو رغبتهما في الرحيل عن الهلال، كان رازفان لوشيسكو يعتمد على جيوفنكو كمهاجم ثاني وكاريلو كجناح أيمن، وسالم الدوسري جناح أيسر مع وجود الفرنسي بافيتيمبي غوميز كرأس حربة أساسي، ولكن في حال رحل جيوفنكو وكاريلو فإن الخطة الهجومية للمدرب لوشيسكو ستتغير حيث قد يُصبح سالم الدوسري مهاجمًا ثانيًا بجانب غوميز، أو الاعتماد عليه كصانع لعب مع الدفع بالمهاجم صالح الشهري بجانب غوميز.

وقد يُسبب الأمر نوعًا ما تغيرًا مفاجئًا لـ سالم الدوسري الذي تكمن خطورته في مركز الجناح الأيسر، حيث خاض العديد من المباريات في دوري أبطال آسيا 2019، في هذا المركز وكان عنصرًا فعالًا وسبب من ضمن الأسباب التي سمحت لنادي الهلال بالتتويج باللقب الآسيوي للمرة الثالثة في تاريخه وعلى حساب نادي أوراوا الياباني.

يذكر أن سالم الدوسري انضم لصفوف فئة الشباب بنادي الهلال في عام 2011، كما تمت إعارته في عام 2018 لنادي فياريال الإسباني ولمدة ستة أشهر وقتها.

وشارك سالم الدوسري مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2018 بـ روسيا، حيث سجل هدف فوز الأخضر على منتخب مصر في مرحلة دور المجموعات، حيث انتهى اللقاء بفوز السعودية 2/1.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :