رغم توقف النشاط الرياضي .. الهلال يُحقق إنجازًا عالميًا
بالمحافظة على مركزه السابع بتصنيف الأندية

رغم توقف النشاط الرياضي .. الهلال يُحقق إنجازًا عالميًا

الساعة 7:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
رغم توقف النشاط الرياضي .. الهلال يُحقق إنجازًا عالميًا سلمان الفرج وعبدالله الحافظ بقميص الهلال الجديد
المواطن - محمد سمعه

حقق نادي الهلال، إنجازًا مميزًا في الفترة الحالية، وذلك بالمحافظة على مركزه السابع في تصنيف أندية العالم وفقًا لما ذكره موقع CLUB WORLD RANKING.

وذكر الموقع أن الهلال حافظ على مركزه بين أفضل 10 أندية في العالم عن شهر مارس، بالبقاء في المركز السابع، بينما جاء نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في المركز الثامن.

وجاء نادي ليفربول بالمركز الأول، بينما حل فريق فلامنغو البرازيلي في المركز الثاني، وجاء نادي برشلونة الإسباني بالمركز الثالث، وفريق ريفر بليت الأرجنتيني بالمركز الرابع وبالميراس البرازيلي في المركز الخامس، وفريق بايرن ميونيخ الألماني بالمركز السادس.

ويحتل الهلال قبل توقف النشاط الرياضي، المركز الأول في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة.

من ناحية أخرى، أصبح المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز قريبًا من تجديد عقده مع نادي الهلال، حيث سينتهي عقده الحالي في يونيو المقبل.

وكشف الناقد الرياضي لقناة 24 الرياضية عبدالعزيز المريسل، عن الشروط التي حددها غوميز لتجديد عقده مع الهلال وهي الحصول على مكافآت مالية خاصة في كل مرة يُسجل هدفًا في بطولة دوري أبطال آسيا نسخة 2020، بالإضافة إلى الحصول على مبالغ مالية جيدة، عندما يهز شباك الفرق المنافسة في بطولة الدوري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :