زمزم تطلق مبادرة معًا لرفع البلاء لخدمة المحتاجين
استمرارًا لبرامجها ومبادراتها النوعية المقدمة للمستفيدين

زمزم تطلق مبادرة معًا لرفع البلاء لخدمة المحتاجين

الساعة 1:37 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
زمزم تطلق مبادرة معًا لرفع البلاء لخدمة المحتاجين
المواطن - الرياض

تواصل جمعية زمزم للخدمات الصحية التطوعية الخيرية تقديم العديد من البرامج والمبادرات النوعية في ظل هذه الأزمة، متوافقة مع ما تقدمه وزارة الصحة ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للتصدي لجائحة كورونا، حيث أطلقت مبادرة “معًا لرفع البلاء” والتي تفتح المجال لمساهمة شرائح المجتمع (منشآت ورجال وسيدات أعمال) من خلال صدقاتهم وزكواتهم في الشهر المبارك ليتشارك الجميع في رفع البلاء عن مجتمعنا وعن من هم بأمس الحاجة للمساعدة.

وتسعى زمزم من خلال هذه المبادرة إلى تقديم الخدمات الصحية والبرامج العلاجية للمرضى ذوي الاحتياج بمنطقة مكة المكرمة وفتح المجال للقطاع الخاص لتفعيل دوره الحيوي عبر المسؤولية الاجتماعية لرفع البلاء.

يشار إلى أن الجمعية قدمت العديد من المبادرات المميزة في خلال الجائحة، حيث قدمت الفحص الميداني تضافرًا مع الجهات الأمنية في منافذ مكة المكرمة، كما قامت وما زالت تقوم بتوصيل الأدوية والمستلزمات الطبية عبر متطوعيها إلى المرضى من أصحاب الأمراض المزمنة في منازلهم، إضافة إلى غير ذلك من المبادرات الصحية.

كما قامت زمزم بإصدار العديد من البرامج التوعوية عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وفي هذا الشأن صرح المتحدث الرسمي باسم الجمعية، الأستاذ بشيت المطرفي، أن هذه المبادرة تأتي امتدادًا للعديد من مبادرات الجمعية الفاعلة التي ينتظر منها أن تسهم في التصدي للجائحة عبر إستراتيجيات موضوعة ومدروسة مسبقًا ضمن لجنة خاصة شكلتها الجمعية لإدارة هذه الأزمة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :