زيادة وزن حمدالله وجوليانو تدفع النصر لاتخاذ هذا القرار
بعد تعليق المباريات والنشاط الرياضي

زيادة وزن حمدالله وجوليانو تدفع النصر لاتخاذ هذا القرار

الساعة 4:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
زيادة وزن حمدالله وجوليانو تدفع النصر لاتخاذ هذا القرار جوليانو وحمدالله لاعبي النصر
المواطن - محمد سمعه

قرر الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إعداد برنامج لياقي من نوع خاص للمغربي عبدالرزاق حمدالله واللاعب البرازيلي جوليانو، وذلك بعد أن تم ملاحظة زيادة وزنهما بالفترة الأخيرة، نتيجة توقف النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن البرنامج اللياقي سيُركز على وضع تمارين من نوعية خاصة للاعبين وذلك من أجل خسارة بعض من الوزن، والوصول إلى الوزن المثالي تحسبًا لاستئناف التدريبات الجماعية بالنصر خلال الفترة المقبلة.

من ناحية أخرى، يرغب نادي النصر في التعاقد مع صفقات قوية، وذلك من أجل المنافسة على الألقاب والبطولات خلال الموسم المقبل.

وبعد أن اهتم النصر بضم الحارس الكرواتي دانييل سوباسيتش حارس مرمى نادي موناكو الفرنسي، وضع العالمي أنظاره على ضم الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى نادي ميلان الإيطالي.

وكان دوناروما أبلغ إدارة ميلان بأنه يريد الحصول على 6 ملايين يورو كراتب في الموسم الواحد، لكن الأزمة الاقتصادية التي تعيشها الأندية الإيطالية حاليًا بسبب فيروس كورونا، تجعل الميلان يفشل في تحقيق مطلب دوناروما، مما يدفع الحارس الإيطالي للرحيل.

ويملك نادي النصر قدرة اقتصادية مميزة، حيث تعاقد مع صفقات من العيار الثقيل بمبالغ مالية طائلة في صيف 2018، حيث ضم المغربي نور الدين أمرابط وتعاقد مع النيجيري أحمد موسى، لاعب نادي ليستر سيتي الإنجليزي السابق مقابل 14 مليون يورو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :