سبب رفض هلال سوداني عرض النصر
خلال فترة الانتقالات الصيفية

سبب رفض هلال سوداني عرض النصر

الساعة 1:55 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سبب رفض هلال سوداني عرض النصر هلال سوداني
المواطن - مروة نبيل

حسم نجم أولمبياكوس اليوناني، الجزائري العربي هلال سوداني موقفه من الانضمام إلى صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط اسم النصر بضم هلال سوداني ليكون بديلًا لمهاجمه النيجري أحمد موسى، لرغبة العالمي في رحيله لعدم ظهوره بالمستوى المتوقع خلال الفترة الماضية.

وأشارت صحيفة “النهار” الجزائرية، إلى أن سبب رفض هلال سوداني للعرض الذي تلقاه من نادي النصر مؤخرًا، هو عدم تحمسه لخوض تجربة خليجية خلال الفترة المقبلة، حيث يُفضل تأجيل هذه الخطوة حاليًا.

وأوضحت الصحيفة الجزائرية عبر موقعها الإلكتروني، أن هلال سوداني يُريد استكمال مدة عقده مع فريقه اليوناني، خاصة أنه يقترب من التعافي من الإصابة التي لحقت به قبل توقف النشاط الرياضي بسبب أزمة كورونا؛ وغاب على إثرها فترة.

وكان العربي هلال سوداني قد انضم إلى صفوف فريق أولمبياكوس اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019، قادمًا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي نوتينجهام فورست الإنجليزي.

وشارك هلال سوداني مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس اليوناني في 21 مباراة بجميع البطولات الموسم الرياضي الحالي، ونجح في تسجيل 7 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :