سخرية بلا رحمة من تصريحات ترامب تجتاح السوشيال ميديا
بعد دعوته لحقن المطهرات وتشعيع أجسام المرضى

سخرية بلا رحمة من تصريحات ترامب تجتاح السوشيال ميديا

الساعة 9:56 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
1
طباعة
سخرية بلا رحمة من تصريحات ترامب تجتاح السوشيال ميديا
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

سخر مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي بلا رحمة من تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب التي تفيد بأن حقن المطهرات يمكن أن تستخدم لعلاج مرضى فيروس كورونا.

طرح ترامب نظريات تنص على حقن مواد التنظيف في الجسم، واستخدام الأشعة فوق البنفسجية، لعلاج مرضى كورونا، وذلك في مؤتمر صحفي في البيت الأبيض.

وأثار هذا التصريح موجة من السخرية، ونشر أحد مستخدمي تويتر صورة تُظهر ترامب كما لو كان يسأل صبيًا يعتني بحديقته: هل حُقنت بديتول اليوم؟

وجاءت تعليقات الرئيس بعد أن تحدث مسؤول في وزارة الأمن الداخلي الأمريكية عن الظروف التي يتدهور فيها الفيروس بشكل أسرع مثل تعرضه لأشعة الشمس المباشرة أو المطهرات والمبيضات على الأسطح.

وقال ترامب: أرى أن المطهرات تقتل الفيروس في دقيقة، دقيقة واحدة، فهل هناك طريقة يمكننا من خلالها فعل شيء من هذا القبيل، عن طريق حقن المرضى بالمطهرات؟

وصور مستخدم آخر لمنصات التواصل الاجتماعي الرئيس ترامب فاقدًا معظم شعره، مع تغير لون وجه، معلقًا: ترامب بعد حقن نفسه بمطهر ديمستوز.

وصور آخر ترامب على أنه الوجه الجديد للإعلانات الخاصة بمنتج التنظيف سليت بانج، وصور آخرون أنفسهم وهم يتناولون مطهرات بديلًا عن الماء والشاي والقهوة كسخرية من الاستماع لنصيحة ترامب.

وجاءت هذه السخرية اللاذعة بعد أن انتقد المجتمع الطبي أفكار ترامب، وقال أطباء: إنها طريقة شائعة يستخدمها الناس عندما يريدون قتل أنفسهم.

ونصح المرشح الرئاسي جو بايدن بالتركيز على معدات الوقاية الشخصية، ساخرًا من ترامب بقوله: انتشرت التنظيرات الجامحة عن علاج فيروس كورونا، من ضوء الأشعة فوق البنفسجية إلى حقن المطهرات، ماذا عن المزيد من الاختبارات ومعدات الحماية للمهنيين الطبيين الفعليين سيدي الرئيس؟

ويُذكر أن واحدًا من أبرز الإعلاميين في الولايات المتحدة، بيرس مورجان، شن هجومًا ناريًا على دونالد ترامب قائلًا: نظريات الرئيس ترامب الخبيثة عن علاج مرضى كورونا ليست مجرد تصريحات عبثية وغبية، بل إنها تقتل أرواح الناس، سيدي الرئيس، يجب أن تخرس تمامًا وتغلق فمك.


ذات صلة :
  • إلى متى ستستمر جائحة كورونا؟
  • سعر الذهب اليوم الاثنين في السعودية
  • عامل يقتل مدلكة بسبب 100 درهم!
  • هواوي تعود بقوة بـ Mate 40 وكاميرا 108 ميجا بكسل
  • 1 تعليق
    Inline Feedbacks
    View all comments
    azhr hadi alnasri
    5 شهور

    الغريب ان ترامب رئيس الولايات الامريكية مقاول اعمال وبنايات وليس طبيب وهل يحق لرئيس دولة يوصي باستعمال منضفات قاتلة لعلاج كورونا – وسبق ان اتهم ترامب بلوثة في عقلة وعرض على طبيب نفساني وعلى الطبيب الذي فحصة وشهد بانة سالم العقل وعلى الطبيب الان اعادة الفحص



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :