سليتي عن أزمة كورونا: أشعر بالأمان في السعودية
مشيدًا بالإجراءات الصارمة لمواجهة الوباء

سليتي عن أزمة كورونا: أشعر بالأمان في السعودية

الساعة 3:41 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
سليتي عن أزمة كورونا: أشعر بالأمان في السعودية نعيم سليتي
المواطن - مروة نبيل

أشاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، التونسي نعيم سليتي بالإجراءات الوقائية الصارمة التي اتخذتها السعودية لمواجهة فيروس كورونا المستجد الذي تفشى في العالم خلال الفترة الماضية.

وكانت إدارة نادي الاتفاق قد سمحت للاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول بالسفر إلى بلدانهم بعد تعليق كافة الأنشطة الرياضية للحد من انتشار فيروس كورونا، إلا أن بعضهم فضل البقاء في السعودية.

وقال: “حاليًا لا أفكر في الذهاب إلى باريس، كبقية زملائي الذين يرغبون في العودة إلى بلدانهم في ظل تعليق النشاط لمكافحة فيروس كورونا المستجد، الوضع في فرنسا خطير ومثير للشفقة، بسبب انتشار الفيروس”.

وتابع سليتي قائلًا: “الإصابات هناك كثيرة مع معدل وفيات مرتفع، لذا فضلت أن أبقى هنا مع عائلتي، لأننا نشعر بالأمان في ظل الإجراءات الصارمة لتطويق الوباء، على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بالعالم حاليًا”.

وأضاف: “طبقت الحكومة السعودية عديدًا من الإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس، أعتقد أن مردّ كل هذا العمل الكبير يتجسد في وضع صحة الإنسان، أولوية بغض النظر عن جنسيته، القرارات التي اتخذت جعلتنا نشعر بالراحة والطمأنينة”.

واستكمل تصريحاته لـ”الاقتصادية”، قائلًا: “أنصح الجميع بأن يتقيدوا بنصائح وزارة الصحة، ومنها التباعد الاجتماعي وعدم المخالطة، مع غسل الأيادي بشكل مستمر، حتى تعود الحياة قريبًا إلى شكلها الطبيعي”.

وعن برنامجه اليومي، قال: “لدينا ساعة كاملة لرفع معدل اللياقة تحت إشراف المعد البدني، بالنسبة لي فإنني لا أكتفي بهذا القدر، بل أضيف عليه عملًا إضافيًا، وأخصص وقتًا لأبنائي أساعدهم فيه على التعليم مع تخصيص فترة للترفيه”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :