شاهد.. سالم الدوسري عاشق الكرة منذ الصغر
حصل على المركز الأول بدورة مدرسية

شاهد.. سالم الدوسري عاشق الكرة منذ الصغر

الساعة 9:02 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شاهد.. سالم الدوسري عاشق الكرة منذ الصغر سالم الدوسري
المواطن - مروة نبيل

تداول رواد موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لنجم نادي الهلال والمنتخب السعودي الأول، سالم الدوسري أثناء تكريمه لتفوقه رياضيًا وهو طفل صغير، وأشادوا بموهبته.

ويُعد سالم الدوسري واحدًا من أبرز لاعبي الهلال وكرة القدم السعودية خلال الفترة الحالية، وساهم في تتويج الزعيم بالعديد من البطولات، كما شارك مع الأخضر في المسابقات القارية وكأس العالم 2018.

ونشر الكابتن صالح العريض مقطع الفيديو عبر حسابه على “تويتر”، وظهر من خلاله وهو يُسلم سالم الدوسري ميدالية في إحدى الدورات المدرسية.

وعلق على الفيديو قائلًا: “أشار لي المغردون بهذا المقطع للبطل سالم الدوسري الذي كان يعشق كرة القدم منذ صغره وكان يعرف جيدًا حجم موهبته، حتى أصبح اليوم بطلًا في الكرة السعودية”.

وتفاعلت الجماهير مع تغريدة العريض، وعلق يوسف البلوي قائلًا: “الحين سالم نجم من نجوم كرة القدم”، وكتبت ولاء: “حب الكرة منذ الصغر”، وقال “هلالي”: “ما شاء الله من أفضل اللاعبين في السعودية حاليًا”.

وكتب عبدالرحمن بن الشداد: “سالم من زوار المنصات منذ صغره”، وقالت ليلى: “الموهبة لا تخلق فجأة أكيد أهله اهتموا بموهبته وقدموا له الفرصة واشتغل على نفسه بصورة كبيرة حتى أصبح أفضل لاعب سعودي.. موهبة وطموح وجدية شخصية الإنسان الناجح في أي مجال”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :