شخص مرفوض في النصر يمنع انتقال سميحان النابت للعالمي
لاعب التعاون كشف كواليس فشل الصفقة

شخص مرفوض في النصر يمنع انتقال سميحان النابت للعالمي

الساعة 4:29 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
شخص مرفوض في النصر يمنع انتقال سميحان النابت للعالمي سميحان النابت لاعب التعاون
المواطن - محمد سمعه

كشف اللاعب سميحان النابت جناح نادي التعاون عن السبب الرئيسي وراء فشل صفقة انتقاله لنادي النصر من نادي أبها مع بداية عام 2020.

وتحدث النابت في تصريحات إعلامية قائلًا إن شخصًا مرفوضًا داخل نادي النصر هو من نجح في التأثير على إدارة أبها، حتى تسبب ذلك في طلبها طلبات مالية مُبالغ فيها من إدارة النصر، مما أدى إلى فشل الصفقة.

وبعد فشل صفقة انتقال سميحان النابت إلى النصر، انضم اللاعب من أبها لنادي التعاون لمدة 3 مواسم ونصف، حتى صيف عام 2023.

من ناحية أخرى، فتح اللاعب المغربي عبدالرزاق حمدالله نجم نادي النصر، قلبه لجماهيره عبر خاصية الـSTORY في حسابه الشخصي بموقع الإنستجرام، حيث جاوب على كافة الأسئلة التي وُجهت إليه من متابعيه عبر الموقع.

ورد حمدالله على سؤال وُجه إليه حول رغبته في تمثيل المنتخب السعودي مستقبلًا بسبب عدم نجاح سيرته الدولية مع المنتخب المغربي فكان رده أنه سيرفض تمثيل الأخضر.

وأضاف حمدالله أنه لن يلعب لأي نادٍ في السعودية غير نادي النصر، مضيفًا أن كل ما تردد حول مغادرته النصر وانتقاله لنادي الرجاء البيضاوي المغربي ما هو إلا إشاعة.

وأكد حمدالله أن مواطنه نور الدين أمرابط هو أفضل لاعب في دوري المحترفين السعودي، مشيرًا إلى أن المدرب البرتغالي روي فيتوريا أفضل بكثير من المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو مدرب النصر السابق والمدرب الحالي لنادي الوحدة.

ووجه حمدالله رسالة إلى جماهير النصر مؤكدًا أنه لن يلعب في السعودية إلا للنصر مُبلغًا إياهم أنه يريد تحقيق كافة البطولات الممكنة مع العالمي خلال الفترة المقبلة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :