شفاء 31 حالة كورونا في الكويت

شفاء 31 حالة كورونا في الكويت

الساعة 11:37 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, العالم, حصاد اليوم
0
طباعة
شفاء 31 حالة كورونا في الكويت
المواطن - متابعة

أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الأربعاء، عن تماثل 31 حالة للشفاء من المصابين بفيروس كورونا (كوفيد – 19)، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تماثلت للشفاء في الكويت إلى 443 حالة.

وقال في تصريح صحفي لوكالة الأنباء الكويتية، إن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية أثبتت شفاء تلك الحالات من فيروس كورونا وسيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال المصابين بالفيروس تمهيدًا لخروجهم خلال اليومين القادمين.

وقبل يومين، قرر مجلس الوزراء الكويتي تمديد تعليق العمل في كافة مؤسسات الدولة اعتبارا من 26 أبريل الجاري حتى 28 مايو المقبل، بالإضافة إلى زيادة عدد ساعات حظر التجول، ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد مع وصول عدد الإصابات إلى 1995 حالة حتى يوم الاثنين.

وقال المتحدث باسم الحكومة الكويتية ورئيس مركز التواصل الحكومي طارق المرزم إنه سيتم اعتبار الفترة من 26 أبريل حتى 28 مايو “أيام راحة”، مضيفًا أنه من المقرر استئناف العمل في 31 مايو المقبل، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الكويتية الرسمية.

وأضاف المزرم أن الحكومة الكويتية قررت كذلك تمديد فترة الحظر الجزئي لتبدأ من الساعة الرابعة مساء حتى الثامنة صباحا وذلك اعتبارا من الأول من شهر رمضان، بعدما كان الحظر من الخامسة مساءً حتى السادسة صباحاً.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :