صفقة بالمجان لـ النصر هدية من الهلال
الفرنسي غوميز يقترب من الرحيل

صفقة بالمجان لـ النصر هدية من الهلال

الساعة 1:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقة بالمجان لـ النصر هدية من الهلال جانب من مباراة الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

يُخطط نادي النصر لتوجيه ضربة قوية لنادي الهلال في فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، حيث يتطلع العالمي للتعاقد مع الفرنسي بافيتيمبي غوميز نجم الفريق الكروي الأول بأزرق العاصمة.

وفي حال لم يرغب نادي فنربخشة التركي في ضم بافيتيمبي غوميز في صيف العام الجاري، فإن النصر سيتحرك من أجل ضم غوميز، خاصة أن عقده سينتهي مع الهلال في يونيو المقبل، مما يجعل النصر يضم صفقة قوية بالمجان.

نجم الهلال غوميز
غوميز

وسبق لغوميز أن أبدى رغبته بالعودة إلى أوروبا، وذلك من أجل اللعب هناك لمدة موسم أو اثنين قبل اعتزال كرة القدم نهائيًا.

وفي وقت سابق، تحدث اللاعب سالم الدوسري نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عن قدوم عرض إليه من الدوري الإنجليزي خلال الفترة الأخيرة.

وقال الدوسري في تصريحات إذاعية: “أتطلع لفرصة احتراف جديدة حال وصول عرض أوروبي، وهو بالفعل ما حصل خلال الفترة الماضية، حيث تلقيت عرضًا إنجليزيًّا للعب في البريمييرليج، لن أتردد في قبول الفرصة حال إتمام الأمور بصفة رسمية”.

وبهذه التصريحات فإن الهلال أصبح قريبًا من حسم صفقة اللاعب النيجيري أنطوني نواكايمي لاعب نادي طرابزون سبور التركي، حيث يلعب في مركز الجناح الأيسر، وهو نفس مكان سالم الدوسري في أرضية الملعب.

وإذا تعاقد الهلال مع نواكايمي فهذا يعني أن سالم الدوسري لن يستمر لفترة طويلة في صفوف أزرق العاصمة.

وفقد نادي الهلال الأمل في ضم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم غلطة سراي التركي، بعدما أكد رئيس النادي التركي، مصطفى جنكيز أنه لا تُوجد عروض رسمية من الهلال لضم فالكاو.

وقالت تقارير صحافية تركية: إن الهلال لن يستسلم وسيحاول تقديم عرض مالي قدره 10 ملايين يورو لضم المهاجم أنطوني نواكايمي في فترة الانتقالات الصيفية، بعدما قدم الهلال عرضًا قدره 8 ملايين يورو وتم رفضه من قبل طرابزون سبور.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :