صفقة دفاعية تنتظر تحرك ريال مدريد
اللاعب طلب مغادرة نادي لايبزيج الألماني

صفقة دفاعية تنتظر تحرك ريال مدريد

الساعة 9:35 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقة دفاعية تنتظر تحرك ريال مدريد أوباميكانو لاعب لايبزيج
المواطن - محمد سمعه

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني، خبرًا سارًّا حيث طلب المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو، لاعب نادي لايبزيج الألماني، الرحيل عن صفوف فريقه بعدما رفض تجديد العقد.

ومن المقرر انتهاء عقد أوباميكانو مع نادي لايبزيج في صيف 2021، حيث سيتنافس ريال مدريد مع مواطنه برشلونة الإسباني وآرسنال الإنجليزي لضم أوباميكانو.

يذكر أن صحيفة آس الإسبانية، قالت: إن ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان سيتحرك لضم أوباميكانو لتدعيم الصفوف الدفاعية للنادي الملكي.

ويحصل أوباميكانو على راتب قدره مليوني يورو حاليًّا مع نادي لايبزيج، مما يجعله مناسبًا للأندية التي تسعى لضمه في ظل وجود أزمة اقتصادية حاليًّا، بسبب توقف النشاط الرياضي.

وفي وقت سابق، لم يُخفِ نادي ريال مدريد، رغبته في التعاقد مع مهاجم قوي؛ وذلك بسبب غياب اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة عن التهديف، إضافة لعدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان بالقدرات الفنية للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش.

وأفاد موقع SPORTS MOLE البريطاني أن نادي ريال مدريد يُفكر في ضم اللاعب السويدي ألكسندر إيساك مهاجم نادي ريال سوسيداد الإسباني.

وكان الكثيرون في السويد توقعوا مستقبلًا مميزًا للاعب ألكسندر إيساك، حيث أطلقوا عليه لقب “خليفة إبراهيموفيش”، متحدثين عن أن أداءه يُشبه أداء النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب نادي ميلان الإيطالي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :