صفقة قد تُعجل برحيل عمر السومة عن الأهلي
المدرب الصربي يرغب ضم كاليب إكوبان لاعب طرابزون سبور

صفقة قد تُعجل برحيل عمر السومة عن الأهلي

الساعة 1:27 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صفقة قد تُعجل برحيل عمر السومة عن الأهلي عمر السومة لاعب النادي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

بحث المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن تدعيم خط الهجوم للفريق الكروي الأول مع بداية فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووضع مدرب الأهلي عينيه على ضم اللاعب الغاني كاليب إكوبان مهاجم فريق طرابزون سبور التركي، ليكون بديلًا للاعب السوري عمر السومة.

وفي حال تعاقد الأهلي مع إكوبان، قد يُفكر السومة في الرحيل؛ كونه يخشى الجلوس على دكة الاحتياط؛ وذلك بسبب هبوط مستواه الفني مؤخرًا إضافة إلى أن إكوبان مهاجم صغير بالعمر حيث يبلغ من العمر 26 عامًا؛ مما يجعل الدفع به أساسيًّا أمرًا مُحتمل الحدوث.

كاليب إكوبان مهاجم طرابزون سبور التركي

وكان ميلويفيتش أبدى إعجابه مؤخرًا بالقدرات التهديفية وبالأهداف الحاسمة التي سجلها إكوبان مع طرابزون سبور حيث أحرز 3 أهداف حاليًّا مع ناديه بالدوري التركي موسم 2019- 2020، وذلك قبل تعليق مبارياته مؤخرًا بسبب فيروس كورونا.

وانضم كاليب إكوبان بصورة نهائية لنادي طرابزون سبور قادمًا من فريق ليدز يونايتد الإنجليزي في عام 2019.

وأبدى الأهلي استعداده لدفع 10 ملايين يورو للتعاقد مع كاليب إكوبان، المرتبط بعقد مع نادي طرابزون سبور يمتد حتى يونيو 2022.

جدير بالذكر أن الأهلي وضع أنظاره على التعاقد مع الجزائري جمال بلعمري مدافع نادي الشباب واللاعب البرازيلي أنسيلمو نجم نادي الوحدة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :