صورة جديدة لحساب الهلال تحث الجميع على البقاء بالمنزل
من أجل تقليل انتشار وباء كورونا

صورة جديدة لحساب الهلال تحث الجميع على البقاء بالمنزل

الساعة 12:13 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
صورة جديدة لحساب الهلال تحث الجميع على البقاء بالمنزل صورة جديدة لحساب الهلال عبر تويتر
المواطن - محمد سمعه

نشر الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر موقع تويتر صورة جديدة؛ وذلك لحث الجميع على البقاء بالمنزل، وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد Covid-19.

وغيّر القائمون على حساب نادي الهلال في تويتر، صورة الحساب الرسمية حيث أزالوا الشعار الرسمي للفريق ووضعوا صورة لشعار الهلال داخل منزل؛ لحث الناس على التواجد في المنزل خلال الفترة المقبلة وعدم الخروج منه إلا للضرورة.

نجوم الهلال يتسابقون لتوعية الجميع:

ومع تعليق النشاط الرياضي في السعودية مؤخرًا؛ كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا، تسابق نجوم الهلال الحاليون والسابقون للتوعية بالطرق المختلفة، وذلك من أجل مقاومة الفيروس الذي سبب الشلل لأكثر من دولة حول العالم.

البداية كانت مع ياسر القحطاني، نجم الهلال السابق، الذي وجّه رسالة للجماهير السعودية والآسيوية بشكل عام بضرورة الالتزام بالتعليمات الصحية، لمواجهة كورونا، حيث وجّه القحطاني رسالته من خلال مشاركته في الحملة المنظمة مؤخرًا من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ لتوعية الجماهير وتحذيرهم من مخاطر انتشار فيروس كورونا والحديث عن طرق الوقاية من هذا الوباء.

كذلك وجّه النجم صالح النعيمة لاعب الهلال السابق رسالة لجماهير الأزرق وللمواطنين بشكل عام قائلًا: “البقاء في المنزل سلاحنا الأقوى لمواجهة كورونا، كن مسؤولًا”.

غوميز أنشط اللاعبين:

ويُعد المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز، لاعب نادي الهلال، أنشط اللاعبين في إرسال العديد من الرسائل الاحترازية لمتابعيه عبر تويتر، حيث بشكل شبه يومي ينشر فيديو عبر حسابه في تويتر ويدعو الناس من خلاله للبقاء في المنازل والتدرب رياضيًّا بانتظام من أجل الصحة.

كذلك عرض الحساب الرسمي لنادي الهلال في تويتر، في وقت سابق مقطع فيديو مُجمع لفعاليات نجوم الفريق الكروي الأول في منازلهم، التي وجهوا من خلالها رسائل مباشرة للمواطنين والجماهير بضرورة البقاء في المنزل حماية لأنفسهم وللآخرين.

وظهر في الفيديو النجوم نواف العابد ومحمد الشلهوب والفرنسي بافيتيمبي غوميز وهم يُوجهون رسائلهم للمتابعين بضرورة البقاء في المنزل واتباع التعليمات الصحية مثل غسل الأيدي والابتعاد عن التجمعات.

وعرض مقطع الفيديو كذلك الحارس عبدالله المعيوف وهو يُجهز القهوة له، بينما ظهر صالح الشهري وهو يلعب مع أطفاله بينما وجّه مدالله العليان رسالته التوعوية للجماهير وهو يشاهد التلفاز، بينما ظهر عبدالله الحافظ مع ابنته وهو يُوجه رسالته التوعوية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :