صور توثق وفرة المخزون الغذائي والمواد التموينية والاستهلاكية بالمدينة

صور توثق وفرة المخزون الغذائي والمواد التموينية والاستهلاكية بالمدينة

الساعة 7:14 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
صور توثق وفرة المخزون الغذائي والمواد التموينية والاستهلاكية بالمدينة
المواطن - واس

تشهد المراكز التجارية ومحلات التموينات الغذائية والسوبر ماركت والهايبرماركت بالمدينة المنورة, وفرة في المخزون الغذائي، من المواد الغذائية بمختلف أنواعها، إلى جانب توفر المواد الطبية كالأدوية والمعقمات والمواد الاستهلاكية الأخرى.
ورصدت “واس” خلال جولتها حرص الأسواق والمراكز التجارية على توفير جميع المواد الغذائية والاستهلاكية وبكميات وفيرة وأصناف متعددة وجودة عالية وبأسعار مستقرة تناسب مختلف الشرائح.


بدورها تقوم الجهات الحكومية ذات العلاقة بجولات رقابية مستمرة على مستودعات السلع والمنتجات الغذائية والمواد الاستهلاكية ومحلات الخضار والفواكه والمخابز للتحقق من وفرة السلع والمخزون في الأسواق ومنافذ البيع، والتأكد من تطبيق الشروط الصحية، ومستوى النظافة العام.
وأكد مدير عام وزارة التجارة بمنطقة المدينة المنورة عبدالرحمن بن سالم شكر في حديثه لـ “واس” وفرة المواد الغذائية الأساسية والتموينية من مختلف الأصناف في منافذ البيع في المراكز التجارية الكبرى, ومحلات السوبر ماركت والمستودعات وبكميات كافية.

وبين أن أعضاء وعضوات فرق التجارة مستمرون في تنفيذ الحملات التفتيشية الميدانية بشكل يومي لرصد حال الأسواق, ومتابعة إمداد منافذ البيع بمختلف السلع الغذائية والتموينية بشكل اعتيادي, داعياً إلى عدم القلق وتكديس الأغذية والشراء بكميات تفوق حاجاتهم.
ودعا عبدالرحمن شكر المواطنين والمقيمين إلى الاستفادة من التطبيقات الإلكترونية المتاحة للشراء من المراكز التجارية والمحال خلال فترة منع التجوّل التي تعمل على مدار اليوم سائلاً الله أن يحفظ الجميع من كل مكروه.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :