ضبط شاحنتين محملتين بـ 51 طنًّا من البطاطس الفاسدة بالدمام 
بسبب سوء النقل والتخزين وحفظها بطريقة غير صحية

ضبط شاحنتين محملتين بـ 51 طنًّا من البطاطس الفاسدة بالدمام 

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
1
طباعة
ضبط شاحنتين محملتين بـ 51 طنًّا من البطاطس الفاسدة بالدمام 
المواطن - الدمام

ضبطت بلدية وسط الدمام شاحنتين مخالفتين محملتين بأعداد كبيرة من البطاطس الفاسدة، كانت معدة للتوزيع في سوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام، وذلك أثناء الجولات التفتيشية للمراقبين.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام، المهندس عبدالله بن سند الشمري، في بيان صحفي، أن المراقبين الصحيين تمكنوا أثناء الجولات التفتيشية من ضبط شاحنتين مخالفتين محملتين بـ51 طنًّا من البطاطس الفاسدة بهدف توزيعها في سوق الخضار والفواكه المركزي بالدمام، حيث تم رصد الشاحنتين قبل دخولهما إلى السوق، وتم العمل على فحص البطاطس من قبل المراقبين المختصين، وبينت الفحوصات الأولية وجود علامات التلف عليها؛ بسبب سوء النقل والتخزين وحفظها بطريقة غير صحية وجعلها عرضة لأشعة الشمس لفترة طويلة أثناء نقلها.

بلدية وسط الدمام 4

وأشار إلى أنه تم إتلاف كامل الكمية وإحالة المخالفين إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية، موضحًا بأن البلدية مستمرة في تكثيف جهودها الرقابية على جميع الأصعدة، داعيًا المواطنين والمقيمين إلى التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي ملاحظات بلدية.

وشدد الشمري على أن صحة المواطن خط أحمر، ولن يتم التهاون مع المخالفين، فيما سيتم تكثيف الجولات الرقابية من خلال المراقبين الصحيين الذي يعملون على مدار الساعة.

بلدية وسط الدمام 4

بلدية وسط الدمام 1 بلدية وسط الدمام 7 بلدية وسط الدمام 6  بلدية وسط الدمام 3 بلدية وسط الدمام 12 بلدية وسط الدمام 9 بلدية وسط الدمام 14


ذات صلة :
  • تونس تنتظر 6 ملايين جرعة من لقاح كورونا
  • 24 ألف مستفيد من مهارات المستقبل ضمن مبادرات ملتقى مكة الثقافي
  • مانشستر يونايتد يُسقط وست هام بثلاثية
  • وجه لرضيعه ضربة قاتلة بعد هزيمته في البلاي ستيشن
  • ‎تعليق واحد

    1. بنت السودان

      شكرا جزيلا علي جهودم َدمتم سالمين

    ‎التليقات مغلقة‫.‬



    شارك الخبر
    "> المزيد من الاخبار المتعلقة :