طريقة ريال مدريد لحسم صفقة هاري كين
خلال فترة الانتقالات الصيفية

طريقة ريال مدريد لحسم صفقة هاري كين

الساعة 9:20 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
لاعب توتنهام هاري كين
المواطن - مروة نبيل

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني بقوة لضم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير، الإنجليزي الدولي هاري كين، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم صعوبة إتمام الصفقة.

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يحتاج إلى مهاجم جديد بدلًا من الصربي لوكا يوفيتش، الذي فشل في الظهور بمستوى مقنع منذ قدومه إلى المرينغي.

وأشارت الصحيفة الكتالونية، إلى أن المهاجم الإنجليزي هاري كين هو الهدف المفضل لزين الدين زيدان، من أجل قيادة هجوم ريال مدريد خلال الفترة المقبلة.

وشددت على صعوبة عقد الصفقة، لارتباط كين بعقد مع توتنهام حتى صيف عام 2024، بجانب صعوبة التفاوض مع دانييل ليفي رئيس السبيرز، وتمسك المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، باللاعب كونه مهاجمه الأساسي.

ويعتمد ريال مدريد على ضغط هاري كين لإتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة بعد تصريحاته الأخيرة والتي أعرب من خلالها عن رغبته في خوض تجربة جديدة رغم حبه لنادي توتنهام.

وقال هاري كين: “أنا أحب توتنهام، وسأظل أحبه دائمًا، ولكن إذا شعرت أننا لا نتقدم كفريق أو لا نسير في الاتجاه الصحيح، فأنا لست شخصًا يلعب للمتعة فقط، أنا لاعب طموح، وأريد أن أكون لاعبًا بارزًا”.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :