إيداع 446 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج إعانة الباحثين عن عمل
عن شهر مارس 2020م

إيداع 446 مليون ريال في حسابات المستفيدين من برنامج إعانة الباحثين عن عمل

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, جديد الأخبار, حصاد اليوم
5
طباعة
المواطن - واس

أودع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” اليوم 445.9 مليون ريال، في الحسابات البنكية لأكثر من 294 ألف مستفيد ومستفيدة من المسجلين في برنامج إعانة البحث عن عمل وإعانة صعوبة الحصول على عمل، وذلك عن شهر مارس 2020م.

وكشف “هدف”، أن عدد المستفيدين من إعانة البحث عن عمل بلغ 156,449 مستفيداً ومستفيدة، بينما بلغ أعداد المستفيدين من برنامج إعانة صعوبة الحصول على عمل 137,893 مستفيداً ومستفيدةً.

وبين أن عدد من التحقوا بسوق العمل في القطاع الخاص من مستفيدي برنامجي إعانة البحث عن عمل، وإعانة صعوبة الحصول على عمل لشهر مارس، بلغ 6,770 مستفيداً ومستفيدةً منهم 4,136 إناث و2,634 ذكور.

ويقدم صندوق تنمية الموارد البشرية، برامج دعم تأهيل وتدريب، لمستفيدي ومستفيدات برنامجي إعانة البحث عن عمل، وإعانة صعوبة الحصول على عمل، بهدف تطوير مهاراتهم وقدراتهم، انطلاقاً من أهداف ورسالة الصندوق في تمكين أبناء وبنات الوطن من الالتحاق بسوق العمل والمشاركة في مسارات التنمية الوطنية الراهنة.

ودعماً لتأهيل وتدريب القوى الوطنية من الجنسين، حرص “هدف” على إطلاق برامج محفزة للتوطين وكذلك عقد لقاءات وظيفية بالتعاون مع القطاع الخاص، في محافظات ومناطق متفرقة من المملكة، وذلك في سبيل دعم توظيف القوى الوطنية وفق بيئات عمل منتجة ومحفزة ومستقرة، لضمان مشاركتها في مختلف مسارات التنمية.

 




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر
5 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
ام محمد
ام محمد
1 شهر

ام محمدوزوجي عاطل عن العمل.وعندي سبعه.اطفال وظعي صعب جدن وطلب المساعده.من أهل الخير.

عبدالله العريفي
عبدالله العريفي
1 شهر

والشـــــكر المبجل لحكومتنا التي لا ولم اسمع أي حكومه بالعالم تنهج نهجها وتعطي بسخاء لجميع افراد شعبها والله يوفقها دنيا واخره

ام الايتام
ام الايتام
1 شهر

ارملة وام ايتام وضعي صعب بحاجة ماسة للمساعدة ن

ام البنات
ام البنات
1 شهر

والارمله الكبيره في سن

ام البنات
ام البنات
1 شهر

ارجاء رد




"> المزيد من الاخبار المتعلقة :