عبدالله بن زنان يكشف الصفقة التي خذلت النصر وجماهيره
خلال حواره مع المُعلق الإماراتي عامر عبدالله

عبدالله بن زنان يكشف الصفقة التي خذلت النصر وجماهيره

الساعة 11:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عبدالله بن زنان يكشف الصفقة التي خذلت النصر وجماهيره عبدالله بن زنان متحدث نادي النصر السابق
المواطن - محمد سمعه

كشف عبدالله بن زنان المتحدث السابق لنادي النصر، عن الصفقة التي خذلت مجلس إدارة النصر برئاسة رئيسه السابق سعود السويلم وجماهير العالمي عند التعاقد معها.

وقال بن زنان خلال حواره مع الإعلامي والمُعلق الإماراتي عامر عبدالله: “كنا نتوقع الكثير من اللاعب النيجيري أحمد موسى، لم يقدم المنتظر منه، لكن نلتمس له العذر لأنه مر بظروف صعبة، مثل وفاة والدته والإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، أثرت بالسلب عليه”.

وأضاف بن زنان: “فوز النصر بدوري الأمير محمد بن سلمان الاستثنائي بالموسم الماضي، كان بسبب تلاحم مجلس الإدارة السابق برئاسة سعود السويلم مع الجماهير، والجميع في النصر كانوا يعملون من أجل مصلحة النادي”.

أحمد موسى يتحدث عن الحياة في المملكة
لاعب كرة القدم أحمد موسى

وتابع بن زنان: “الله يعطي العافية لسعود السويلم وللسيد أحمد البريكي تعاقدوا مع صفقات مميزة، حققت نتائج إيجابية لفريق النصر”.

وفي وقت سابق، رد اللاعب النيجيري أحمد موسى، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي النصر، على شائعات إصابته هو وعائلته بفيروس كورونا المستجد.

وكتب موسى عبر حسابه في موقع تويتر: “من فضلكم تجنبوا الأخبار الكاذبة حول إصابتي أنا وعائلتي بفيروس كورونا، نحن في العزل المنزلي لمدة 14 يومًا، ونحن للتو وصلنا من السعودية، من فضلكم احرصوا على مسافة التباعد الاجتماعي وتجنبوا الأخبار الكاذبة”.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن أحمد موسى غادر إلى نيجيريا بطائرة خاصة، وذلك بعد أن وافق على تحمل نفقاتها البالغة 340 ألف ريال، كما اصطحب معه اللاعب النيجيري أوجو لاعب نادي العدالة وعائلته.

وكان الجمهور النصراوي، طالب في أكثر من مناسبة إدارة النصر بالتخلي عن أحمد موسى، والتعاقد مع مهاجم آخر أفضل منه؛ وذلك بسبب هبوط مستواه الفني مع أصفر العاصمة منذ بداية الموسم الحالي.

جدير بالذكر أن النصر أصبح يُفكر في التعاقد مع اللاعب الجزائري العربي هلال سوداني مهاجم نادي أوليمبياكوس اليوناني ليكون بديلًا لأحمد موسى في أصفر العاصمة بالموسم المقبل.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :