عقاب الفيفا لـ الاتحاد حالة عدم سداد مستحقات دا كوستا
اللاعب له 3 ملايين يورو مستحقات

عقاب الفيفا لـ الاتحاد حالة عدم سداد مستحقات دا كوستا

الساعة 9:00 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عقاب الفيفا لـ الاتحاد حالة عدم سداد مستحقات دا كوستا
المواطن - محمد سمعه

أنصف الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” اللاعب المغربي مروان دا كوستا، مدافع الاتحاد السابق، وذلك بإلزام نادي الاتحاد بدفع 3 ملايين يورو كمستحقات متأخرة له، بعدما طالب اللاعب بدفع خمسة ملايين يورو.

وكان مروان دا كوستا فسخ عقده من طرف واحد مع نادي الاتحاد، قائلًا بأن الفريق لم يقدم له المستحقات المالية المتأخرة، وذلك بعد تفادي الهبوط في الموسم الماضي 2018- 2019.

وقالت تقارير صحافية فرنسية: إن الفيفا سيُعاقب الاتحاد بالحرمان من قيد لاعبين جدد في فترات الانتقالات لمدة عام واحد، إذا أهمل الاتحاد قرار الفيفا ولم يدفع الـ3 ملايين يورو للاعب مروان دا كوستا.

يذكر أن دا كوستا كان نشر صورة له عبر حسابه في موقع الإنستجرام وهو يُغادر السعودية حيث قال لجماهير الاتحاد: “سأشتاق إليكم، شكرًا على كل شيء”.

وكان مروان دا كوستا انضم لصفوف فريق طرابزون سبور التركي بعدما فسخ تعاقده مع نادي الاتحاد.

ومع توقف النشاط الرياضي، وسعي مجلس إدارة نادي الاتحاد لحل مشكلة تقليص الرواتب للاعبين والعاملين بالنادي، أصبح مجلس إدارة الاتحاد يُواجه حاليًّا 3 أزمات تتعلق بثلاث صفقات تعاقد معها في الفترة الماضية.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن مجلس إدارة الاتحاد مُهدد بتلقي العقوبات من الاتحاد الدولي لكرة القدم؛ وذلك بسبب عدم حل قضايا ”تعاقد الاتحاد مع الصربي ألكسندر بريجوفيتش من نادي باوك اليوناني، تعاقد الاتحاد مع لاعبه الإيفواري سيكو سانوجو من نادي يونج بويز السويسري، تعاقد الاتحاد مع الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي من نادي غريميو البرازيلي”.

يذكر أن المدرب الكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني الأسبق للاتحاد كان تقدم بشكوى إلى الفيفا ضد العميد بسبب عدم حصوله على 11 مليون يورو كمستحقات متأخرة من الاتحاد.


شارك الخبر


مقالات ذات صلة



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

جمال عارف ينتقد رؤساء الأندية بسبب الديون

انتقد الإعلامي جمال عارف، عبر حسابه الخاص على