عيادات حائل تفرز قوة من قوات الطوارئ الخاصة قبل السفر للحد الجنوبي
من خلال أخذ العلامات الحيوية وتوزيع الكمامات والمعقمات

عيادات حائل تفرز قوة من قوات الطوارئ الخاصة قبل السفر للحد الجنوبي

الساعة 2:07 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
عيادات حائل تفرز قوة من قوات الطوارئ الخاصة قبل السفر للحد الجنوبي
المواطن - عارف السويدي - حائل

شاركت العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بحائل، التابعة للإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية، بفريق طبي في مطار حائل، وبتوجيه مباشر من مدير العيادات العميد أخصائي خلف بن تركي العنزي، للقيام بإجراءات الفرز البصري والدعم الطبي للإجراءات الاحترازية لقوة من قوات الطوارئ الخاصة المتوجهة للمشاركة في الحد الجنوبي في نجران.

وتأتي هذا المشاركة ضمن الخطط الاحترازية للأعمال الميدانية من إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية، حيث تم الكشف والفرز في الصالة الخارجية قبل إنهاء الإجراءات للسفر، وتعامل الفريق الطبي بشكل مميز،  وذلك من خلال أخذ العلامات الحيوية وتوزيع الكمامات والمعقمات والشرح لهم عن كيفية استخدامها والأخذ بجميع التدابير والإجراءات الاحترازية بدقة عالية.

وشارك ضمن الفريق الطبي نائب رئيس اللجنة المقدم سامي السناني، ومشرف الفرق الطبية النقيب فهد المتوزي، وطاقم التمريض الأخصائيين بدر العميم وخالد المهوس والطبيب محمد الغريب من منسوبي العيادات.

من جهته، قدم قائد قوات الطوارئ الخاصة بمنطقة حائل المقدم ركن بدر الثقفي شكره وامتنانه لمدير العيادات الشاملة التخصصية لقوى الأمن بحائل، على مشاركة الفريق الطبي للكشف والفرز البصري قبل مغادرة القوة من مطار حائل.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :