غادة عادل تسقط في فخ رامز مجنون رسمي : حرام عليك أنا بموت!
دخلت في نوبة بكاء وهي جالسة على كرسي الكهرباء المتحرك

غادة عادل تسقط في فخ رامز مجنون رسمي : حرام عليك أنا بموت!

الساعة 9:36 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
غادة عادل تسقط في فخ رامز مجنون رسمي : حرام عليك أنا بموت!
المواطن - متابعة

سقطت الفنانة غادة عادل في فخ الحلقة الأولى من برنامج “رامز مجنون رسمي”، والذي يذاع عبر قناة “mbc مصر”.

وجلست غادة عادل على كرسي الاعتراف أمام المذيعة، وتم عرض صور للفنانين عليها، ومن بينهم أمير كرارة وياسمين صبري لتعلق عليهما، فيما كانت الصورة الثالثة لرامز جلال الذي ظهر فجأة وهو يخترق صورته ما جعل الفنانة تصرخ من الصدمة.

وبعدها بدأ رامز جلال في تعذيب غادة عادل وهي جالسة على الكرسي، حتى إنها دخلت في نوبة البكاء، قائلة لرامز: “حرام عليك فكني أنا بموت”.

وطلب رامز من غادة عادل أن تغني أغنية له وهي “رامز جلال نجم اليوتيوب.. ده واد جميل وكمان حبوب”، فأخذت تردد خلف رامز وهي تبكي وتصرخ.

ومن المقرر استضافة عدد كبير من نجوم الفن والرياضة ضيوفًا على البرنامج في الحلقات القادمة، أبرزهم رانيا يوسف وروحينا وسميرة سعيد والفنان صابر الرباعي وعمرو يوسف وغيرهم.

وكشف رامز جلال في البرومو الدعائي أنه سيجعل ضحاياه يمرون بتجربة مخيفة، سترغمهم على البكاء والضحك في وقت واحد، ويظهر رامز في بعض اللقطات وهو متنكر في شخصيات مرعبة شهيرة، مثل “دراكولا” و”فريدي كروجر” والمهرج من فيلم الرعب الأمريكي “it”.

وتدور فكرة البرنامج على أساس استدراج الضحية للمشاركة في برنامج باسم الحقيقة، من تقديم أروى، قبل أن يظهر رامز جلال ويوقع الضيف في مقلبه.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :