فريق جديد يُهدد بحرمان الهلال من ضم فالكاو
خلال فترة الانتقالات الصيفية

فريق جديد يُهدد بحرمان الهلال من ضم فالكاو

الساعة 1:50 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فريق جديد يُهدد بحرمان الهلال من ضم فالكاو رادميل فالكاو لاعب غلطة سراي
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي الهلال مؤخرًا رغبته الشديدة حول التعاقد مع اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي، وذلك في حال رحل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

وذكرت تقارير إعلامية أن الهلال سيتنافس مع السد القطري لضم فالكاو، الذي أصبح قريبًا من مغادرة غلطة سراي بعدما فكر النادي التركي في ضم المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي لاعب بريشيا الإيطالي.

وانضم نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني إلى سباق الفرق الراغبة في ضم فالكاو ليكون ثاني فريق يُهدد الهلال بخطف فالكاو بعد فريق السد.

ويميل فالكاو للانتقال إلى الدوري الأرجنتيني، وعدم الانضمام إلى الهلال في حال قرر مغادرة غلطة سراي.

وإذا لم ينجح الهلال في ضم فالكاو فسيكون البديل هو البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

من ناحية أخرى، حاول مجلس إدارة الهلال في الفترة الأخيرة، إقناع الفرنسي غوميز بتجديد عقده مع أزرق العاصمة لمدة موسم إضافي، حيث أبدى اللاعب مؤخرًا وبشكل مبدئي ترحيبه بتجديد العقد لمدة موسم إضافي مع الفريق الهلالي.

وغادر بافيتيمبي غوميز ، السعودية أمس الأحد متجهًا إلى فرنسا، وذلك لرؤية عائلته في ظل تعليق النشاط الرياضي حاليًا في البلاد.

وكتب غوميز عبر حسابه في تويتر باللغة العربية: “مغادرة فورية للقاء عائلتي، أودّ أن أشكر وزارة الصحة والحكومة السعودية وكل من يعمل كل يوم لتنفيذ الإجراءات المناسبة والوقائية في هذه الأيام الصعبة”.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :