فهد العتيبي: الجماهير هي سر دفع الهلال للأمام
متحدثًا عن قوة أزرق العاصمة

فهد العتيبي: الجماهير هي سر دفع الهلال للأمام

الساعة 4:48 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فهد العتيبي: الجماهير هي سر دفع الهلال للأمام المعلق فهد العتيبي
المواطن - محمد سمعه

أشاد المُعلق الرياضي فهد العتيبي بجماهير نادي الهلال، قائلًا إنها جماهير تدفع أزرق العاصمة دائمًا للتتويج بالبطولات وللذهاب إلى الأمام.

وقال فهد العتيبي في تصريحات إعلامية: “ما يدفع الهلال إلى الأمام هي تلك الجماهير، ليس النجوم الكبار أو المدربين ولكن جمهوره”.

وكان الهلال تُوج بلقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب نادي أوراوا الياباني، كما حقق المركز الرابع ببطولة كأس العالم للأندية التي أُقيمت في ديسمبر الماضي بدولة قطر.

وفي سياق آخر، عرض المُهاجم العراقي مهند علي لاعب نادي الدحيل القطري نفسه على نادي الهلال، حيث أبدى أمنيته بالانضمام للزعيم في يوم من الأيام.

وخلال بث مباشر عبر موقع الإنستجرام قال مهند علي: ”الهلال فريق أوروبي، أنا أميل له وأتمنى له التوفيق دائمًا في كل البطولات، لن تُوجد أي مشكلة إذا قدم الهلال لي عرضًا، سأوافق على الفور”.

وأضاف مهند علي: “أنا أحب الفرنسي بافيتيمبي غوميز كثيرًا، فهو مُهاجم هداف من الطراز الفريد”.

وكانت تقارير إخبارية قالت: إن الهلال قرر التخلص من السوري عمر خربين في الميركاتو الصيفي؛ بسبب هبوط مستواه، إضافة إلى رغبة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو في التعاقد مع مهند علي الذي قدم مستوى جيدًا مع المنتخب العراقي ببطولة كأس الخليج الرابعة والعشرين الأخيرة التي أُقيمت في قطر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :