فهد المولد ينقذ نفسه من نهاية مؤلمة
عُوقب بسبب المنشطات وكانت مسيرته في خطر

فهد المولد ينقذ نفسه من نهاية مؤلمة

الساعة 8:41 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فهد المولد ينقذ نفسه من نهاية مؤلمة فهد المولد نجم الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

أكد اللاعب فهد المولد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على أنه مر بفترة صعبة وشعر بحالة نفسية سيئة، وذلك بعد أن تم إيقافه في مايو 2019 ولمدة عام بسبب ثبوت تناوله المنشطات في مباراة الاتحاد والنصر التي أُقيمت في دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 13 إبريل 2019.

ولحسن حظ فهد المولد فإن فترة إيقافه جاءت قصيرة وفي منتصف مسيرته، وليس في آخرها مقارنة بأسطورة نادي الاتحاد محمد نور الذي عُوقب بالإيقاف 4 سنوات بسبب المنشطات وكان في آخر مسيرته فقرر بعد ذلك القرار اعتزال كرة القدم نهائيًّا.

شكل جديد للاعب بعد أزمته:

وكان فهد المولد اعترف في تصريحات إعلامية بأنه تعلم جيدًا من فترة إيقافه، مضيفًا أنه سيظهر بشكل مختلف عند عودته من جديد في مباريات الاتحاد.

وفي وقت سابق، كشف فهد المولد سبب عدم انتقاله إلى النادي الأهلي، موضحًا في الوقت ذاته حقيقة مفاوضاته مع النصر خلال الفترة الماضية.

وقال فهد المولد خلال بث مباشر عبر موقع “إنستجرام”، عن عدم توقيعه للنادي الأهلي: “لقد عشت لحظات صعبة، وقرار تحديد مستقبلي كان صعبًا في ظل عدم وجود إدارة للاتحاد للحديث معها آنذاك”.

ارتباط قوي بنادي الاتحاد:

وتابع فهد المولد تصريحاته قائلًا: “منذ معرفتي بكرة القدم وأنا مرتبط فقط بنادي الاتحاد ولا أريد غيره، وحبي وولائي له، وهذا السر الذي قادني للاستمرار بهذا النادي الذي له فضل كبير علي بعد الله”.

وواصل فهد المولد تصريحاته قائلًا: “أستمتع باللعب أمام جمهور الاتحاد الكبير، ومن بعده الأهلي بالديربي، والهلال والنصر لديهما جماهير مميزة وداعمة”.

وأضاف فهد المولد: “في مباراة الاتحاد وجوانزو الصيني بدوري أبطال آسيا، كنت خائفًا من النزول للميدان في ظل الجمهور الاتحادي الكبير للغاية، وكان بجانبي هتان باهبري، وكتب لي اللعب كبديل وتوفقت بالتسجيل”.

لا صحة لتمديد إيقاف المولد:

من ناحية أخرى، ترددت أنباء في الفترة الأخيرة، عن وجود احتمالية لتمديد إيقاف النجم فهد المولد؛ وذلك بسبب توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الحالية.

وفي هذا السياق تحدث القانوني التونسي علي عباس قائلًا بأن فهد المولد سيعود للتدريبات والمباريات بشكل طبيعي في مايو المقبل، مضيفًا أن إيقاف اللاعب يكون بالأعوام وليس بالمباريات، مضيفًا أن توقف النشاط الرياضي لا علاقة له بتمديد فترة إيقاف فهد المولد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :