فهد الهريفي عن صفقات الهلال: من ذا اللي يصرف عليهم !
رد عبر حسابه في تويتر

فهد الهريفي عن صفقات الهلال: من ذا اللي يصرف عليهم !

الساعة 5:08 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فهد الهريفي عن صفقات الهلال: من ذا اللي يصرف عليهم !
المواطن - محمد سمعه

أثار فهد الهريفي لاعب نادي النصر السابق، الجدل وذلك بعد حديثه عن صفقات نادي الهلال، ومن يُنفق على صفقات الزعيم.

وقال الهريفي عبر حسابه في تويتر: “‏‎الكتمان هذاك أول يا صديقي، الجمهور يبي الشغل الصح، شوف الهلال والصفقات القوية والدسمة، الله لنا من ذا اللي يصرف عليهم، أعتقد الأهلي والاتحاد أولى السنة القادمة، من أجل العدل والمساواة في المنافسة”.

وجاءت تغريدة الهريفي ردًا على تغريدة كتبها الإعلامي أحمد الشمراني حيث قال: “العويران أربك الجمهور”، وذلك بعد حديث سعيد العويران نجم الشباب السابق عن أن اللاعب البرازيلي أنسيلمو دي مورايس سيغادر الوحدة من أجل الانضمام للنادي الأهلي.

وأبدى أنسيلمو دي مورايس استعداده التام لدفع 5 ملايين ريال قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الوحدة مقابل فسخ التعاقد والرحيل.

وكانت العديد من الأندية السعودية الكُبرى أبدت اهتمامها بالتعاقد مع أنسيلمو دي مورايس الذي سجل 8 أهداف وصنع هدفين في 12 مباراة مع الوحدة بالموسم الجاري.

وقام أنسيلمو بـ593 تمريرة ناجحة، وبلغت دقة تمريراته 83%، ولديه 51 مراوغة ناجحة، وقام النجم البرازيلي بـ12 تسديدة على المرمى، ووصلت دقة الافتكاك 67%، وذلك وفقًا لحساب دوري بلس الرسمي على “تويتر”.

جدير بالذكر أن المدرب البرازيلي فابيو كاريلي لا يفكر في الاعتماد على المهاجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش خلال الفترة المقبلة، حيث أصبح المهاجم قريبًا من الرحيل في صيف العام الجاري.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :