فيديو.. أندرياتسيما يكشف تفاصيل يومه في الحجر المنزلي
مؤكدًا حفاظه على التدريبات اليومية

فيديو.. أندرياتسيما يكشف تفاصيل يومه في الحجر المنزلي

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. أندرياتسيما يكشف تفاصيل يومه في الحجر المنزلي فانيفا أندرياتسيما
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الفيحاء، فانيفا أندرياتسيما، تفاصيل يومه في الحجر المنزلي خلال الفترة الحالية، مشيدًا في الوقت ذاته بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة السعودية للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وقال أندرياتسيما: “الحكومة السعودية اتخذت القرار الصائب فيما يخص الحجر الصحي في البيت؛ لأن الصحة هي بالنسبة لي الأهم، وأتمنى أن يكون الجميع بخير، وهذا من فضل ربي”.

وأضاف: “نعم، هذه الفترة صعبة على الجميع، لكن من حسن حظي أن عائلتي متواجدة معي، بالإضافة إلى المساحة المتاحة لنا والتي نستطيع استعمالها للخروج بالدراجات مع العائلة أو للقيام ببعض التمارين”.

وواصل نجم منتخب مدغشقر حديثه عبر مقطع فيديو نشره حساب نادي الفيحاء الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “هناك مضمار بطول 700 متر تقريبًا، فهذا يساعدني على الحفاظ على لياقتي”.

وتابع: “أنا في اتصال دائم مع المعد البدني، حيث أرسل كل المعطيات الخاصة بالـgbs بواسطة ساعة يد رياضية، وأرسل النتائج يوميا، واشتريت بعض الأغراض الرياضية كالأوزان بغرض التقوية بالإضافة إلى الجري”.

ووجه أندرياتسيما رسالة للمواطنين في ختام تصريحاته، وقال: “رسالتي الخاصة لنا جميعًا الحفاظ على العائلة والجيران وخاصة الوطن؛ لأن الصحة مهمة للغاية، ويجب غسل اليدين مرات عديدة ووضع الكمامة إن لزم، وأيضًا اجتنبوا الاختلاط، واحترام المسافات، وفي حالة العطس غطوا فمكم بالمرفق”.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :