فيديو.. السديس: أيام وتنكشف الغمة ونعود إلى الحرمين والطواف

فيديو.. السديس: أيام وتنكشف الغمة ونعود إلى الحرمين والطواف

الساعة 1:46 صباحًا
- ‎فيأخبار كورونا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. السديس: أيام وتنكشف الغمة ونعود إلى الحرمين والطواف
المواطن - مكة المكرمة

بشر الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، وطمأن بأنه خلال أيام تنكشف غمة فيروس كورونا الجديد عن الأمة ونعود إلى الحرمين الشريفين والطواف، وتعود الأمور كما كانت في المملكة.

جاء ذلك خلال كلمة للشيخ السديس مساء أمس الثلاثاء وجهها للعاملين في الحرم المكي، حيث أكد أنه تم تدشين جهاز تعقيم للكعبة المشرفة، وتدشين كاميرات حرارية لفحص داخل الحرمين وحالات الاشتباه بفيروس كورونا الجديد.

وتابع أنه لا قلق أو فزع؛ لأن خادم الحرمين الشريفين وولي العهد يشرفان على صحة مرتادي الحرمين الشريفين، والمملكة تضع صحة الإنسانية من أولى أولوياتها.

 

وكان الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي قد ألقى كلمة توجيهية عبر الجهاز اللاسلكي إلى منسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي والجهات الأمنية والصحية المشاركة في تسيير الأعمال القائمة في المسجد الحرام خلال موسم رمضان المبارك 1441هـ.

وأشاد الرئيس العام خلال كلمته بالتكاتف والتعاون الذي لمسه بين الجهات الموجودة بالمسجد الحرام وتميزهم في أداء المهام الموكلة إليهم منذ بداية شهر رمضان المبارك، موصيًا إياهم بتقوى الله واستشعار عظم وفضل العمل في الحرم المكي الشريف وبذل كل ما من شأنه خدمة الحرمين الشريفين ومرتاديهما.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :