فيديو.. تساقط الأمطار على المدينة المنورة

فيديو.. تساقط الأمطار على المدينة المنورة

الساعة 2:46 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. تساقط الأمطار على المدينة المنورة
المواطن - المدينة المنورة

هطلت اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة على أجزاء متفرقة من المدينة المنورة والمحافظات التابعة، مصحوبة بزخات من البرَد، كما جرت إثرها بعض الأودية والشعاب، ولاتزال السماء ملبدة بالغيوم.

وكانت الإدارة العامة للتحاليل والتوقعات بالهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة أصدرت في وقت سابق اليوم تنبيهًا بشأن حالة الطقس بمنطقة المدينة المنورة لهذا اليوم، تضمن هطول أمطار متوسطة إلى غزيرة.

وبينت أن الحالة تشمل المدينة المنورة ومحافظات الحناكية والعلا والعيص والمهد وبدر وخيبر ووادي الفرع، وتستمر الحالة حتى الثامنة مساءً.

يذكر أن المتحدث الرسمي باسم الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة كان قد قال أمس إن الحالة الماطرة التي شهدتها عدة مناطق في المملكة ستصل ذروتها اليوم الاثنين حيث تتأثر معظم مناطق المملكة بأمطار من متوسطة إلى غزيرة تصحب بزخات من البرد وقد تؤدي إلى جريان السيول.

وتوقعت الهيئة العامة للأرصاد هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة قد تؤدي إلى جريان السيول، وتصحب بزخات من البرد ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، اليوم، على مناطق جازان، عسير، الباحة تمتد إلى مرتفعات منطقتي مكة المكرمة والمدينة المنورة والأجزاء الشرقية منها، كذلك على مناطق نجران، الرياض، الشرقية، القصيم وحائل.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :