فيروس كورونا يُساعد نيمار على تحقيق حلمه !
بعد اهتمام برشلونة بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي

فيروس كورونا يُساعد نيمار على تحقيق حلمه !

المواطن - محمد سمعه

رغم أن فيروس كورونا تسبب في شلل العالم الرياضي كله، وأوقف العديد من الدوريات والأنشطة الرياضية، لكن اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي يرى أن الفيروس فرصة مناسبة حتى يُحقق حلمه بالانتقال لنادي برشلونة الإسباني.

وقالت صحيفة سبورت الكتالونية اليوم الأحد، إن نيمار لا يريد العودة إلى باريس سان جيرمان في حال تم إلغاء الدوري الفرنسي موسم 2019-2020 بسبب كورونا، وسيستخدم انتشار الفيروس في فرنسا وتوقف النشاط كسلاح من أجل الضغط على الإدارة الباريسية للانضمام للنادي الكتالوني صيف 2020.

وكانت إدارة برشلونة فكرت في عقد صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان، بانتقال الفرنسي أنطوان جريزمان للنادي الباريسي مقابل انضمام نيمار لـ برشلونة.

من ناحية أخرى، قالت تقارير صحافية إسبانية إن نادي برشلونة الإسباني سيعرض على الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي زيادة راتبه للضعف، وذلك من أجل إقناعه بالقدوم للبارشا.

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية أن إدارة برشلونة تود زيادة راتب مارتينيز للضعف قبل أن يُمدد عقده مع إنتر ميلان.

ويعلم لاوتارو مارتينيز ووكيل أعماله أن العديد من الأندية ستتحرك للتعاقد معه من إنتر ميلان في صيف 2020.

وأبدى برشلونة استعداده لرفع الراتب السنوي للاوتارو مارتينيز إلى 8 ملايين يورو بالموسم الواحد بعدما أبدى إنتر ميلان رغبته بزيادة راتب المهاجم الأرجنتيني إلى 4 ملايين يورو بالموسم الواحد.



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :