فيصل بن خالد يخضع لفحص حراري في مدخل عرعر الشرقي: لا استثناء لأحد
في إطار متابعته للجهات المعنية لتدابير مواجهة كورونا بمداخل عرعر

فيصل بن خالد يخضع لفحص حراري في مدخل عرعر الشرقي: لا استثناء لأحد

الساعة 10:31 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
فيصل بن خالد يخضع لفحص حراري في مدخل عرعر الشرقي: لا استثناء لأحد
المواطن - عرعر

تفقد الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية، اليوم الثلاثاء، نقاط الفرز الصحي لمداخل مدينة عرعر الرئيسة، في إطار متابعته للجهات المعنية كافة؛ للتأكد من فاعلية وكفاءة تطبيق القرارات والإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

ووقف فيصل بن خالد على إجراءات فحص القادمين، والتأكد من خلوهم من أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) من خلال إجراء الفحص البصري للقادمين على مدار الساعة عبر جهاز لقياس درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء دون التلامس لتقييم الحالات وفرزها، وتقديم الإرشادات الصحية للتوعية بالأساليب الصحيحة للوقاية من الفيروس، ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمنع انتشاره.

وشدد أمير الشمالية على ضرورة إجراء الفحص على جميع من يعبر من خلال المداخل الرئيسة دون استثناء لأحد، بما في ذلك له الذي أجري له الفحص عبر قياس درجة الحرارة بالأشعة تحت الحمراء لحظة تفقده مدخل مدينة عرعر الشرقي.

فيصل بن خالد بن سلطان يتفقد جميع نقاط الفرز الصحي بمداخل مدينة عرعر الرئيسة 1 فيصل بن خالد بن سلطان يتفقد جميع نقاط الفرز الصحي بمداخل مدينة عرعر الرئيسة 4 فيصل بن خالد بن سلطان يتفقد جميع نقاط الفرز الصحي بمداخل مدينة عرعر الرئيسة WhatsApp Image 2020 04 14 at 9.06.09 PM WhatsApp Image 2020 04 14 at 9.06.09 PM 1 WhatsApp Image 2020 04 14 at 9.06.09 PM 2


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :