في الأهلي .. لاعبان ينتظران رد الإدارة للرحيل
بعد توقف النشاط الرياضي

في الأهلي .. لاعبان ينتظران رد الإدارة للرحيل

الساعة 12:58 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
في الأهلي .. لاعبان ينتظران رد الإدارة للرحيل لاعبو الأهلي قبل انطلاق لقاء التعاون
المواطن - محمد سمعه

ينتظر كل من اللاعب الرأس أخضري دجانيني تافاريس والبرازيلي جوزيف دي سوزا رد إدارة الأهلي، وذلك من أجل السفر خارج السعودية والعودة إلى بلديهما، في ظل توقف النشاط الرياضي حاليًا بسبب فيروس كورونا المستجد.

ووفقًا لتقارير صحافية، فإن دجانيني ودي سوزا ينتظران رد إدارة الأهلي على طلبهما بالعودة لبلديهما خلال الفترة المقبلة.

وفي حال موافقة إدارة الأهلي، فإن كلاًّ منهما سيتواصل مع سفارة الرأس الأخضر وسفارة البرازيل في السعودية لتسهيل إجراءات سفرهما لوطنهما.

9bd9acd4d90a314e46f5ea284e28dc5b 1024x649 19bd9acd4d90a314e46f5ea284e28dc5b 1024x649 1

وفي وقت سابق، رد الاتحاد السعودي لكرة القدم على مبادرة النجم السوري عمر السومة، لاعب النادي الأهلي، حيث أعلن الأخير موافقته وترحيبه بتقليص راتبه من أجل المساهمة في القضاء على فيروس كورونا.

وقال برنامج “الدوري مع وليد”: إن اتحاد القدم السعودي ثمّن مبادرة عمر السومة، ودعا جميع لاعبي الأندية السعودية للسير على خطى عمر السومة بتقليص الرواتب دعمًا للأندية في ظل الأزمة الاقتصادية الموجودة بسبب تعليق النشاط الرياضي.

وكانت وزارة الرياضة، أصدرت قرارًا بتعليق الأنشطة الرياضية في المملكة منذ يوم 14 مارس الماضي وحتى إشعار آخر؛ وذلك كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن عمر السومة كان أنفق 100 ألف ريال لتجهيز منزله بالأدوات الرياضية اللازمة للمحافظة على لياقته البدنية، خلال فترة العزل المنزلي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :