قائد الاتحاد يكشف حقيقة اقترابه من الاعتزال
في حال غادر العميد صيف 2020

قائد الاتحاد يكشف حقيقة اقترابه من الاعتزال

الساعة 7:38 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قائد الاتحاد يكشف حقيقة اقترابه من الاعتزال كريم الأحمدي يسدد الكرة في لقاء الاتحاد والشباب
المواطن - محمد سمعه

حرص اللاعب المغربي كريم الأحمدي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، على الرد على حقيقة اقترابه من اعتزال كرة القدم بعد نهاية موسم 2019-2020.

وخلال تصريحات إعلامية قال الأحمدي إنه لا يفكر في الاعتزال بعد نهاية الموسم الجاري، مضيفًا أنه لا يزال يشعر بالقدرة على العطاء في الملعب.

وكان الأحمدي ألمح برغبته في العودة للدوري الهولندي من بوابة فريق فينورد واللعب معه، في حال غادر نادي الاتحاد.

ويرغب الأحمدي مثله مثل بعض اللاعبين مغادرة الدوري السعودي في صيف العام الجاري بسبب تعليق المباريات وغموض مصير الموسم حتى اللحظة الحالية.

ومع تعليق النشاط الرياضي في السعودية مؤخرًا، كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا، واجه نجوم الأندية السعودية خسائر بالجملة، حيث انخفضت قيمتهم التسويقية بشكل ملحوظ، مما يؤثر عليهم في حال أرادوا الانتقال لأندية أخرى في المستقبل.

وكان موقع Transfer Market ذكر أن كل لاعبي العالم انخفضت قيمتهم التسويقية بسبب توقف النشاط الرياضي وتوقف الدوريات.

وذكرت تقارير صحافية أن بعضًا من لاعبي دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين انخفضت قيمتهم مثل البرازيلي جوليانو لاعب النصر حيث أصبحت قيمته 11 مليون يورو بدلًا من 14 مليون يورو.

أما جوزيف دي سوزا لاعب الأهلي فانخفضت قيمته التسويقية من 12.5 مليون إلى 10 ملايين يورو، كذلك انخفضت قيمة أحمد موسى لاعب النصر من 10 إلى 8 ملايين يورو.

وانخفضت كذلك القيمة التسويقية للاعب البيروفي أندري كاريلو لاعب الهلال من 8 إلى 6.5 ملايين يورو، بينما انخفضت القيمة التسويقية للنجم السوري عمر السومة من 8 إلى ستة ملايين ونصف المليون يورو.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :