قدوم تاليسكا يُهدد برحيل لاعبين عن الهلال
الأزرق يُفكر في ضمه لتدعيم الصفوف الهجومية

قدوم تاليسكا يُهدد برحيل لاعبين عن الهلال

الساعة 12:28 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قدوم تاليسكا يُهدد برحيل لاعبين عن الهلال
المواطن - محمد سمعه

يُفكر مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، في التعاقد مع مهاجم قوي وذلك ليكون بديلًا للاعب الفرنسي بافيتيمبي غوميز الذي ألمح في أكثر من مناسبة برغبته في مغادرة أزرق العاصمة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي الهلال مهتم بالتعاقد مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، مهاجم نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني، في فترة الانتقالات الصيفية، في حال لم يتمكن الزعيم من ضم الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم فريق غلطة سراي التركي.

وإذا تعاقد الهلال مع تاليسكا، فهذا يعني أن الإيطالي سيباستيان جيوفنكو الجناح الأيمن في أزرق العاصمة، سيكون قريبًا من الرحيل خاصة أن تاليسكا يستطيع اللعب كجناح أيمن وكمهاجم صريح وكصانع لعب، وهو ما يُهدد وجود البرازيلي كارلوس إدواردو كذلك.

178932BB27263 1
سيباستيان جيوفنكو وكارلوس إدواردو في إحدى مباريات الهلال

وكانت تقارير صحافية، أشارت مؤخرًا إلى رغبة جيوفنكو وإدواردو مغادرة الهلال في يونيو 2020، رغم أن الموسم لم يُستكمل بعد في السعودية.

وكان تاليسكا انضم لفريق جوانجزو إيفرجراند في عام 2019، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، كما سبق لتاليسكا، اللعب في صفوف بيشكتاش التركي خلال الفترة من 2016 حتى 2018.

من ناحية أخرى، سيفكر الهلال في التعاقد مع الحارس فواز القرني حارس مرمى نادي الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم حراسة المرمى لديه.

ورفض نادي الاتحاد، تقبل أي عرض من الفريق الهلالي للتفريط في فواز القرني، خاصة أن الاتحاد اعتمد على الحارس السعودي المتألق في المباريات الأخيرة، كما أن الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي أبدى إعجابه بقدرات فواز القرني الذي تألق بشكل مميز مع الأخضر في خليجي 24، ولعب أساسيًّا بعد إصابة الحارس محمد العويس حارس مرمى النادي الأهلي في نوفمبر الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :