قرارات نارية من الأهلي ردًا على أزمة مهند عسيري
حدث أزمة بينه وبين الجماهير بعد إشادته بالهلال

قرارات نارية من الأهلي ردًا على أزمة مهند عسيري

الساعة 2:19 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرارات نارية من الأهلي ردًا على أزمة مهند عسيري مهند عسيري لاعب الأهلي
المواطن - محمد سمعه

اتخذ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، قرارات نارية حول لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، وذلك بعد الأزمة التي حدثت بين مهند عسيري لاعب الأهلي وجماهير النادي بعد إشادته بنادي الهلال.

وقال خالد الشهري رئيس لجنة الانضباط والسلوك بالنادي إن اللجنة سوف تُراقب التصريحات الإعلامية وتصريحات لاعبي الفريق الكروي الأول في مواقع التواصل الاجتماعي، حيث إذا حدث أي تجاوز فسوف يتم خصم الرواتب بنسبة كبيرة مع الحرمان من المكافآت.

وكان مهند عسيري أثنى على انتقال اللاعب هتان باهبري لنادي الهلال قائلًا له: ” “بصراحة أحسن شيء أنك ذهبت الهلال، نادٍ كبير ويحقق كل الأشياء التي تريدها”.

فرد هتان باهبري على عسيري قائلًا: “الحمد لله بالطبع وشهادة كبيرة منك، وهذا الشيء الذي كنت أطمح له، والمهم أن يكتب اسمك في التاريخ إنك سويت شيء في تاريخك الكروي”.

تسبب تصريح مهند عسيري في غضب عارم في صفوف الجمهور الأهلاوي حيث وجّه أحد الجمهور الأهلاوي نقدًا حادًّا لمهند عسيري قائلًا له: “إلى المدعو مهند عسيري، نعم الهلال يحقق للاعب كل ما يريد لأنه لا يجامل أشباه لاعبين أمثالك.. يا مهند كم موسم لك مع الأهلي ذكرني بـ90 دقيقة لعبتها دون ما تخرج مصاب، أو ثلاث مباريات بدون إصابة، حتى بغياب السومة لعب فتاح مهاجم لأنك مصاب.. ورغم ذلك حققت معانا 5 بطولات وأنت دكة”.

أما الإعلامي محمد البكيري فعلّق على تصرف مهند عسيري قائلًا: “مؤسف أن يطول لاعب محترف ناديه الذي يرتبط معه بعقد، بالهمز واللمز. على طريقة: ليس حبًّا في زيد ولكن كرهًا في عمرو”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :