قرار جديد من غلطة سراي يُقرب فالكاو من الهلال
الزعيم يرغب في ضم النجم الكولومبي لتدعيم هجومه

قرار جديد من غلطة سراي يُقرب فالكاو من الهلال

الساعة 7:57 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار جديد من غلطة سراي يُقرب فالكاو من الهلال رادميل فالكاو لاعب غلطة سراي
المواطن - محمد سمعه

لم يُخف نادي الهلال رغبته مؤخرًا حول ضم اللاعب الكولومبي رادميل فالكاو، مهاجم الفريق الأول بنادي غلطة سراي التركي، وذلك من أجل تدعيم خط الهجوم لديه في حال رحل الفرنسي بافيتيمبي غوميز.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن إدارة غلطة سراي اتخذت قرارًا قد يساعد في اقتراب فالكاو من الانضمام لنادي الهلال، حيث نجحت في إيجاد بديله وهو المهاجم الأرجنتيني الشاب أدولفو غايش لاعب نادي سان لورينزو الأرجنتيني.

ويلعب أدولفو غايش، صاحب الـ21 عامًا، مع نادي سان لورينزو منذ عام 2018 كما شارك مع الفريق الأرجنتيني في 27 مباراة، تمكن فيهم من إحراز 7 أهداف وتم استدعاؤه للمنتخب الأرجنتيني الأول في شهر سبتمبر الماضي.

يذكر أن رادميل فالكاو سبق له اللعب في صفوف أندية موناكو الفرنسي وأتلتيكو مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد وتشيلسي في إنجلترا وبورتو البرتغالي.

وشارك فالكاو مع المنتخب الكولومبي في بطولة كأس العالم 2018 التي أُقيمت في روسيا.

وفي حال لم ينجح الهلال في ضم فالكاو، فإن الإدارة الهلالية تُفكر في التعاقد مع اللاعب البرازيلي أندرسون تاليسكا مهاجم نادي جوانجزو إيفرجراند الصيني.

وكان تاليسكا انضم لفريق جوانجزو إيفرجراند في عام 2019، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، كما سبق لتاليسكا، اللعب في صفوف بيشكتاش التركي خلال الفترة من 2016 حتى 2018.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :