قرار جديد من كاريلي بشأن لاعبي الاتحاد
المدرب يخطط لتصعيد مزيد من الشباب للفريق الأول

قرار جديد من كاريلي بشأن لاعبي الاتحاد

الساعة 10:09 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
المواطن - محمد سمعه

اتخذ المدرب البرازيلي فابيو كاريلي المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، قرارًا جديدًا بشأن لاعبي الفريق الكروي، وذلك أثناء توقف النشاط الرياضي حاليًا.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن كاريلي اتخذ قرارًا بتصعيد عبدالإله الشهري لاعب وسط ومعتصم صديق جناح وذلك للتدرب مع الفريق الأول من أجل الاعتماد عليهما في الموسم المقبل.

ويأتي تصعيد اللاعبين الشباب للفريق الأول بالاتحاد، ضمن خطة وضعها كاريلي هدفها الاعتماد على أبناء النادي لتحسين نتائج الاتحاد خلال الفترة المقبلة.

وسبق لكاريلي أن قرر كذلك تصعيد كل من محمد العوفي وعوض الناشري للحكم على مستواهما بشكل نهائي في الفريق الأول بالاتحاد.

من ناحية أخرى، يفكر نادي الاتحاد في ضم أحد لاعبي النادي الأهلي، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل تدعيم الصفوف الهجومية لديه بالفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي الاتحاد بقيادة المدرب البرازيلي فابيو كاريلي يُفكر في ضم المهاجم الرأس أخضري دجانيني تافاريس لاعب الأهلي، في حال غادر الراقي خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن الأزمة الموجودة حاليًا بين الأهلي ونادي سانتوس لاجونا المكسيكي بسبب المستحقات المتأخرة في صفقة دجانيني، قد تدفع اللاعب لمغادرة الأهلي مما يجعل الفرصة مناسبة لنادي الاتحاد للتعاقد مع اللاعب الرأس أخضري.




تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :