قرار مرتقب من الفيفا يُحدد مصير دوري محمد بن سلمان
الأمر يتعلق كذلك بباقي الدوريات العالمية

قرار مرتقب من الفيفا يُحدد مصير دوري محمد بن سلمان

الساعة 2:30 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار مرتقب من الفيفا يُحدد مصير دوري محمد بن سلمان الاتحاد الدولي لكرة القدم
المواطن - محمد سمعه

سيُصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرارًا قريبًا يقضي باستكمال الدوريات في كافة دول العالم وعدم إلغائها، وذلك بعد أن تم تعليق مبارياتها مؤخرًا كإجراء احترازي بعد انتشار فيروس كورونا.

وقالت صحيفة الميرور البريطانية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم سيمد موسم 2019-2020، وذلك بعد أن أُجلت كافة مبارياته في الفترة الأخيرة بسبب انتشار كورونا.

كذلك سيقضي التمديد باستمرار اللاعبين التي تنتهي عقودهم مع أنديتهم في صيف 2020، بالبقاء في صفوف النادي حتى نهاية موسم 2019-2020 بشكل رسمي.

بالطبع هذا القرار يعني أن موسم 2019-2020 ببطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين سوف يُستكمل ولن يُلغى.

يذكر أنه قبل تعليق المباريات والأنشطة الرياضية في السعودية، تصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وينظر النصر حاليًا إلى أوضاع لاعبي جاره نادي الهلال، بعدما ألمح كل من الفرنسي بافيتيمبي غوميز والإيطالي سيباستيان جيوفنكو والبيروفي أندري كاريلو برغبتهم في مغادرة الهلال صيف العام الحالي.

وقد يستغل النصر هذا الأمر لصالحه من أجل التحرك والتعاقد مع أندري كاريلو الذي كان رغبة النصر الأولى في سوق الانتقالات، لكن وجود البرتغالي روي فيتوريا في العالمي وسرعة الهلال في حسم الصفقة جعلا اللاعب ينضم للفريق الأزرق.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :