كاريلي يرسم خطة الاتحاد في الموسم الجديد
أملًا للظهور بشكل مميز

كاريلي يرسم خطة الاتحاد في الموسم الجديد

الساعة 12:33 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي يرسم خطة الاتحاد في الموسم الجديد كاريلي
المواطن - مروة نبيل

تأمل إدارة نادي الاتحاد تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي بأفضل شكل ممكن خلال الفترة المقبلة.

وتنتظر الإدارة تقريرًا خاصًا من كاريلي لحسم الأمور الخاصة بالفريق الأول، حيث من المقرر أن يُقدم تقارير استراتيجية إعدادية لمنافسات الموسم الجديد للعمل على تلبيتها، بجانب خطة قصيرة المدة في حال استئناف المنافسات هذا الموسم.

وكانت إدارة نادي الاتحاد قد منحت كاريلي الضوء الأخضر، لوضع استراتيجية الإعداد للموسم الرياضي الجديد، والمراكز التي يرغب في دعمها بلاعبين سواء أجانب أو محليين، من أجل تشكيل إضافة فنية جيدة للفريق.

ومن المنتظر أن يُحدد كاريلي الأسماء التي ينوي الاستغناء عنها، بشكل مبدئي، والمدن التي يرغب في إقامة معسكر بها، لكي تستطيع الإدارة حسم هذه الأمور بشكل مبكر، في إطار الاستعداد للموسم الجديد.

ويترقب مسؤولو نادي الاتحاد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وسط طموحات باستعادة الفريق لهيبته وتجاوز كبوته الحالية بتراجع الأداء والنتائج.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :