كاريلي يُحذر من تراجع أداء فرق دوري محمد بن سلمان
بسبب فترة التوقف لمكافحة كورونا

كاريلي يُحذر من تراجع أداء فرق دوري محمد بن سلمان

الساعة 2:28 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كاريلي يُحذر من تراجع أداء فرق دوري محمد بن سلمان كاريلي
المواطن - مروة نبيل

حذر مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، البرازيلي فابيو كاريلي من تراجع أداء الفرق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وجميع الدوريات، بسبب فترة التوقف لمكافحة فيروس كورونا المستجد.

وكانت وزارة الرياضة قد قررت تعليق كافة الأنشطة الرياضية في المملكة وتدريبات الأندية بشكل مؤقت؛ وذلك كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وعلق المدرب البرازيلي خلال تصريحاته لـ”الاقتصادية” قائلًا: “إن الفترة الطويلة دون تدريب ومباريات، ستؤثر في مستوى اللاعبين، إضافة إلى التضييق على الموسم المقبل”.

وتابع: “يجب أن نعترف بأنها مشكلة صحية تعانيها غالبية الدول في العالم، علينا أن نحترم ذلك ونفهم قبل كل شيء، إذا كانت لديك ظروف بهذا الحجم وامتدت لشهرين أو ثلاثة أو أربعة أشهر من التدريب فإن الحقيقة أنه بعد العودة إلى النشاط الطبيعي هذا الموسم أو التالي، سيكون لديك جدول زمني ضيق للغاية”.

وأضاف: “لن تحقق الانتصارات التي تعودت عليها بل ستحدث الخسائر، لأن هؤلاء اللاعبين ليسوا على اتصال بالكرة ودون توجيه ينسجم مع استراتيجياتها، ومع ذلك يجب أن تتوافر لدينا فترة من التحضير الجيد قبل استئناف اللعب، لتجنب الإصابات وهذه المشكلات، ليس هناك كثير من الخيارات”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :