كورونا يضع الأهلي في ورطة
بسبب الأزمة الاقتصادية

كورونا يضع الأهلي في ورطة

الساعة 4:58 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كورونا يضع الأهلي في ورطة لاعبو النادي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

عانى النادي الأهلي مؤخرًا من تبعات الأزمة الاقتصادية التي حدثت جراء تعليق النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

ولا يزال فيروس كورونا يُلقي بالمشاكل على الأهلي، حيث قرر الشريك الاستراتيجي للنادي الأهلي عدم تجديد تعاقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية موسم 2019-2020.

يعد الأمر صادمًا للنادي الأهلي، حيث كان يعتمد على الشريك الاستراتيجي وذلك من أجل تحسين الحالة الاقتصادية لديه في ظل تراجع الإيرادات بسبب توقف النشاط الرياضي.

جدير بالذكر أن بعض من لاعبي الأهلي كانوا رفضوا تقليل رواتبهم، بسبب عدم اتفاق الإدارة على النسبة المُتبعة للتخفيض، حيث خشى البعض منهم بوجود تفرقة واختلاف نسب التخفيض بين اللاعبين.

في سياق آخر، بدأ النادي الأهلي أول خطوة، وهي تحريض اللاعبين الجزائري جمال بلعمري مدافع نادي الشباب، والبرازيلي أنسيلمو لاعب الوحدة، على مغادرة أنديتهما، من أجل الانضمام للراقي في فترة الانتقالات الصيفية.

وألمح اللاعب جمال بلعمري مؤخرًا عبر حسابه في موقع الإنستجرام، أنه يقترب من مغادرة الليث، وذلك بعدما نشر صورة له وهو يستقل سيارة ويضع بجانبها علامة الانتظار.

وكانت إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، قررت في وقت سابق خصم 40% من راتب جمال بلعمري بعد كشفه للأزمات الموجودة في النادي للجميع دون الحديث في الغرف المغلقة.

بينما قدم أنسيلمو طلبًا مؤخرًا لإدارة ناديه برغبته في فسخ التعاقد والرحيل دون ذكر الأسباب.

وأبدى أنسيلمو دي مورايس استعداده التام لدفع 5 ملايين ريال قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الوحدة مقابل فسخ التعاقد والرحيل.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن مجلس إدارة نادي الوحدة، نفى تمامًا وجود أي شرط جزائي في عقد أنسيلمو يسمح له بالرحيل عن صفوف فرسان مكة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :