كورونا يُفسد مخطط جوليانو مع النصر
اللاعب رغب في العودة للدوري البرازيلي

كورونا يُفسد مخطط جوليانو مع النصر

الساعة 8:13 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كورونا يُفسد مخطط جوليانو مع النصر جوليانو
المواطن - محمد سمعه

أفسد انتشار فيروس كورونا في مختلف دول العالم مخطط اللاعب البرازيلي جوليانو لاعب الفريق الكروي الأول بنادي النصر، حيث رغب اللاعب في العودة إلى البرازيل في صيف العام الجاري ومغادرة العالمي.

وكانت تقارير صحافية برازيلية تحدثت عن رغبة نادي كورينثيانز البرازيلي في ضم جوليانو، لكن بسبب فيروس كورونا والأزمات المالية التي تمر بها كل الأندية العالمية فإن كورينثيانز سيتراجع عن ضم جوليانو، مما يُجبر اللاعب البرازيلي على البقاء مع النصر.

ويرتبط جوليانو بعقد مع نادي النصر ينتهي في عام 2021.

يذكر أن جوليانو، انضم لصفوف نادي النصر في عام 2018 قادمًا من فريق فنربخشة التركي، كما سبق له اللعب في صفوف نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي وجريميو وإنترناسيونال في البرازيل.

وفاز جوليانو مع النصر بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018-2019، بجانب الفوز بكأس السوبر السعودي في يناير الماضي على حساب نادي التعاون.

ويحتل نادي الهلال حاليًا المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وكانت وزارة الرياضة أصدرت قرارًا بتعليق النشاط الرياضي منذ يوم 14 مارس الماضي، وحتى إشعار آخر وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :