لاعب واحد في الأهلي رفض مغادرة السعودية
النادي سمح لمحترفيه الأجانب بالمغادرة بسبب توقف النشاط الرياضي

لاعب واحد في الأهلي رفض مغادرة السعودية

الساعة 11:13 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لاعب واحد في الأهلي رفض مغادرة السعودية لاعبو الأهلي قبل انطلاق لقاء التعاون
المواطن - محمد سمعه

سمحت إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، للاعبين الأجانب في الفريق الكروي الأول بمغادرة السعودية، والعودة إلى بلادهم؛ وذلك بسبب توقف النشاط الرياضي حاليًّا كإجراء احترازي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ورفض النجم السوري عمر السومة مغادرة السعودية، مفضلًا البقاء في منزله والتدرب في صالة الألعاب الرياضية التي جهزها في منزله مقابل 100 ألف ريال، كما أن السومة يملك الإقامة المميزة في المملكة.

15legheopx11u1sjo1v336iqy9
عمر السومة نجم الأهلي

من ناحية أخرى، قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة عبدالإله مؤمنة، التوصل لاتفاق مع لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك من أجل تخفيض الرواتب، للتعامل بشكل أمثل مع تعليق النشاط الرياضي الذي حدث بسبب انتشار فيروس كورونا.

ووفقًا لتقارير إخبارية فإن النادي الأهلي سيوفر 4 ملايين ريال شهريًّا وذلك بعد موافقة لاعبي الراقي على تخفيض رواتبهم بنسبة 50%، بعد الاجتماع الأخير لرابطة دوري المحترفين، التي تحدثت فيه عن تخفيض عقود اللاعبين ورواتبهم للتعامل مع أزمة فيروس كورونا.

وجاء هذا القرار، في إطار حرص مجلس إدارة الأهلي، على استقرار الفريق الكروي الأول من أجل المنافسة على لقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، عند استئناف مبارياته.

من ناحية أخرى، قالت تقارير صحافية: إن الأهلي قرر التخلص من بلايلي بسبب الأزمة الأخيرة، حيث طلب فسخ تعاقده مع الراقي، في حال عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة في آخر 3 أشهر.

وعلى الرغم من حل إدارة الأهلي للأزمة بمنحه راتب شهرين، لكن الإدارة الأهلاوية تُفكر في التخلص من بلايلي بسبب عدم استفادة الفريق منه، خلال الفترة الأخيرة، إضافة إلى كثرة مشاكله.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :